أخبار عاجلة

انتقادات وتضامن .. انقسام ردود الفعل حول فيلم “بلوموندو” لـ حسن الرداد في ظل الأحداث الراهنة في فلسطين

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أثارت بوسترات فيلم “بلوموندو” للفنان “حسن الرداد” جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرض عدد من أبطال الفيلم لحملة هجوم من قبل متابعيهم.

وتسبب إعلان عرض الفيلم في دور السينما خلال هذه الأيام في انطلاق حملة الهجوم، وذلك في ظل الأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين.

وكانت الفنانة “هاجر أحمد” أكثر من تعرّض للهجوم، عند مشاركتها بوستر الفيلم، حيث سُئلت من قِبل إحدى متابعيها: “بجد والله على أساس بقى إننا هندخل السينما نتفرج”.

وكان رد “هاجر”: “اللي حابب يدخل السينما يدخل واللي مش حابب ميدخلش أنا شخصياً مش هقدر أدخله الفترة دي أبداً لظروف كتير العمل ده مجهود كبير وتعب ناس متصوّر من شهور كتير جداً حبيبتي”.

وأعرب آخر: “بجد مش عارف إزاي جايلكو نفس تعرضو عادي كدا ولا كأن في حاجة بتحصل أجلّوا الموضوع طيب ع الأقل متتعاملوش إنه عادي دانتو المفروض صفوة المجتمع يعني”.

كما تساءل أحد المتابعين قائلاً: “أين فلسطين؟”، مما زاد من حدة الجدل.

ومن ناحية أخرى، تضامن بعض المتابعين مع فريق العمل، وخاصة مع الفنانة “هاجر أحمد”، حيث قال أحد المتابعين: “جماعة ده شغلها مبتروحوش شغلكم طيب!!!! هي اللي ف إيديها أكيد عملته تبرعات بقى أو غيره”.

وقد دافع آخرون عن “هاجر أحمد”، حيث قال أحد المتابعين: “جماعة يا ريت قبل ما حد يكتب كومنت ياخد من وقته دقيقة ويقرأ ردودها علي التعليقات هي وضّحت موقفها وهي فعلاً ملهاش ذنب، هي مش مسؤولة عن موعد نزول الفيلم دي حاجة”، مُتابعًا: “تاني حاجة الحاجات دي متصورة من بدري مش في ظل الأحداث اللي بتحصل وزي برضو ما هي قالت اللي مش حابب يشوفه مايشوفهوش الموضوع بسيط”.

 654 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: