أخبار عاجلة

بعد إصابته مع المنتخب.. تعرف على موعد عودة نجم ريال مدريد

بعد إصابته مع المنتخب.. تعرف على موعد عودة نجم ريال مدريد

كتبت: عليا عطيه

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع منتخب بلاده.

سبب أصابة لاعب ريال مدريد كامافينجا:-

وگان قد تعرض إدواردو كامافينجا لاعب خط الوسط ريال مدريد الإسباني، لإصابة في تدريبات المنتخب الفرنسي لكرة القدم منذ أيام قليلة، حيث اصطدم الدولى الفرنسي بزميله عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال التدريبات الجماعية، استعدادًا لمباراة جبل طارق التي لعبت يوم السبت الماضي.

-موعد عودة كامافينجا من الإصابة:-

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية: بإن الفرنسي كامافينجا نجم خط وسط ريال مدريد سيغيب عن 7 مباريات ما بين لدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب بلاده.

وتابعت الصحيفة بإن الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا البالغ من العمر 20 عامًا، سيغيب عن ريال مدريد لفترة قد تصل لـ6 أسابيع.

ويعاني نادي ريال مدريد هذا الموسم في صفوف الفريق بسبب وجود الكثير من الإصابات من بينهم الحارس البلجيكي كورتوا و المدافع ميلتاو وميندي ظهير أيسر الفريق والفرنسي كامافينجا الذي اصيب مع منتخب بلاده.

-موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني:-

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي قادش مساء يوم الأحد 26 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

بعد إصابته مع المنتخب.. تعرف على موعد عودة نجم ريال مدريد

 256 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: