أخبار عاجلة

بعروض مباشرة .. “باسم يوسف” يحطم الحاجز في البحرين وأبوظبي مع جولته الفنية المرتقبة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت شركة “Platinumlist”عن استعداد “باسم يوسف” لإحياء عروض مباشرة في البحرين وأبوظبي خلال الشهر الحالي، ضمن جولته الفنية المقررة.

ومن جانبه، يقدم “باسم يوسف” عرضًا باللغة العربية في البحرين يوم 24 نوفمبر الحالي، وسيتم تنظيم العرض بواسطة آيكونيكس وبلاي فيلد الترفيه.

وتتوافر التذاكر للبيع بسعر يقارب 40 دولارًا للتذكرة، وتفتح أبواب الحفل في الساعة 07:00 مساءً، حيث سيبدأ العرض في الساعة 08:00 مساءً ليتاح للحضور وقتًا كافيًا للتنقل.

وفي إعلانها عن عرض “باسم يوسف” في البحرين، قالت الشركة: “استمتع بعبقرية الكوميديا لباسم يوسف، جراح القلب الشهير الذي اعتنق مهنة جديدة ككوميدي. اكتشف وجهة نظره الفريدة حيث يخطو على المسرح في فندق الدبلوماسي راديسون بلو في البحرين في يوم الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر 2023”.

وتضمن سياق الإعلان أيضًا: “غالبًا ما يُشبه باسم يوسف بجون ستيوارت كواحد من أهم مضيفي البرامج الساخرة في العالم العربي، وقد اكتسب يوسف شهرة كبيرة كمضيف لبرنامج البرنامج على الإنترنت، الذي غيّر وجه التلفزيون الشرق أوسطي. وبفضل مشاهدته الكبيرة غير المسبوقة والإعجاب الواسع، أصبح البرنامج الأكثر مشاهدة في المنطقة. لا تفوت الفرصة لحضور عرض هذا الكوميدي المصري الفائز بجوائز كوميدية مضحكة”.

وفيما يتعلق بالعرض في أبوظبي، سيقدم “باسم يوسف” يوم 25 نوفمبر، عرضه في قصر الإمارات، وقد بيعت جميع التذاكر لهذا الحفل.

 405 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: