أخبار عاجلة

باسم سمرة” يتعرض لانتقادات حادة من الجمهور بعد ظهوره بمقطع فيديو عبر “إنستجرام”


كتبت: رويدا عبد الفتاح

نشرت الفنانة “هالة صدقي” فيديو من داخل لوكيشن فيلمها الجديد “كتف قانوني”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وتسبّب هذا الفيديو في تصدّر الفنان “باسم سمرة” “تريند” محرك البحث على “جوجل”.

وظهر “سمرة” في الفيديو وهو يعُدّ المبلغ الذي يعتزم التبرع به لصندوق الهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين، وقام بإعادة العدّ أكثر من مرة، وبِالرغم من الانتقادات والتعليقات التي أشارت إلى ضرورة ابتعاده عن الكاميرا أثناء تصوير المشهد، إلا أن ظهوره ومبادرته أثارا استحسان العديد من الجمهور.

وتحدثت “هالة صدقي” عبر الفيديو، قائلة: “طبعاً كلنا مش هنوصف إننا زعلانين أو متضايقين قد إيه على اللي بيحصل لإخواتنا في فلسطين، لكن ده مش معناه إننا نتوقف عن الشغل، بالعكس هنشتغل ونشتغل ونجيب فلوس ونتبرع وكلنا نتبرع ولسه هنعمل أفلام وهنتبرع لأن مهنتنا مهمة شريفة ومحترمة”.

ومن جانبها، مازحت “هالة صدقي” الفنان “باسم سمرة”، قائلة: “اللي مش هيتبرع هظبطه”، ليُخرج الأخير مبلغاً من المال ويعدّه أكثر من مرة قبل التبرع به، وهو ما دفع العديد من الجمهور للتعليق على الفيديو، مشيرين إلى أنه كان يجب عليه الابتعاد عن الكاميرا وهو يعُدّ مبلغ التبرع.

جدير بالذكر أن فيلم “كتف قانوني” يعد أول بطولة سينمائية لـ “هالة صدقي” في مسيرتها الفنية التي استمرت لأكثر من 30 عامًا، وقد أعلن عدد كبير من النجوم عن دعمهم للفيلم ولجهود “هالة صدقي”، حيث سيقومون بالظهور كضيوف شرف في العمل.

 516 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: