"بهدف نظيف".. إنبي يضرب شباك فيوتشر بالدوري المصري ويقضى على آماله بالصدارة

“بهدف نظيف”.. إنبي يضرب شباك فيوتشر بالدوري المصري ويقضى على آماله بالصدارة

“بهدف نظيف”.. إنبي يضرب شباك فيوتشر بالدوري المصري ويقضى على آماله بالصدارة

 

"بهدف نظيف".. إنبي يضرب شباك فيوتشر بالدوري المصري ويقضى على آماله بالصدارة

كتبت: آيه حجاج 

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي في تحقيق الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

بدأت المباراة بضغط من لاعبي فيوتشر على فريق إنبي، ثم بدأ الأخير بالضغط سريعًا واستعادة الكرة وصناعة العديد من الهجمات على مرمي محمود جنش حارس فيوتشر.

 

وسدد أحمد أمين اوفا كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، على شباك جنش كادت أن تسكن الشباك ولكنها مرت من الناحية اليمنى خارج المرمي في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول باللقاء.

 

 جاءت فرصة هدف محقق للفريق البترولي إنبي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول باللقاء، عرضية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع وصلت إلى رفيق كبو سددها قوية تصدى لها جنش بشكل رائع، خرجت ركنية.

 

وسدد عمر كمال الكرة من منطقة وسط الملعب خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول باللقاء، على مرمي البلعوطي علت فوق المرمي وخرجت ضربة مرمي لصالح إنبي.

 

وجاءت عرضية في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول لكرة، عن طريق اللاعب عبدالرحمن عماد من الناحية اليسرى على شباك محمود جنش، نجح الأخير في اللقاح بها.

 

وخرج باسم علي من ملعب المباراة بالدقيقة 17 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد إصابته ودخل بديلا له محمد فاروق ليستكمل المباراة.

 

وسدد أحمد كالوشا لاعب فريق إنبي البترولي تسديدة رائعة من خط وسط الملعب على مرمي محمود جنش حارس فيوتشر في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول باللقاء، علت فوق العارضة وصلت ضربة مرمي لصالح فريق فيوتشر.

 

وسدد عبدالرحمن عماد كرة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تكون هدف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة من رفيق كبو وصلت إلى أحمد أمين اوفا مررها إلى عبدالرحمن ليسددها خرجت إلى أرضية الملعب.

 

وجاءت ركلة حرة مباشرة لصالح فريق فيوتشر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول لصالح عمر كمال من خارج منطقة الجزاء، سددها وصلت بعيدة عن المرمي وخرجت إلى أرضية الملعب.

 

وقف علي فوزي لاعب إنبي على تنفيذ ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لصالح فريقه في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول باللقاء، وصلت داخل منطقة الجزاء شتتها إلى ركنية.

 

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط من جانب لاعبي إنبي منذ بداية أحداثه، وتحصل إنبي على ركلة ركنية بالدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني باللقاء، وقف على تنفذها محمد حمدي بعرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

 

وجاءت ركلة ركنية ثانية لصالح إنبي في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني باللقاء، وقف على تنفذها علي فوزي أرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها جنش عن مرماه.

 

ووسدد مروان محسن لاعب فيوتشر تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني باللقاء، تصدى لها الحارس وصلت إلى ركنية.

 

ووصلت ركلة ركنية لصالح فريق في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني باللقاء، نفذها عبدالكبير الوادي وصلت عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود رزق برأسية غير متقنة مرت بعيده عن المرمي.

 

وجاءت ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد خطأ لصالح فيوتشر وقف على تنفذها عمر كمال عبدالواحد علت فوق المرمي.

 

وسيطر فيوتشر على أحداث الشوط الثاني من المباراة بشكل كبير على فريق إنبي، من أجل تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني باللقاء وتعديل النتيجة.

 

وجاءت عرضية من محمود رزق في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق محمود رزق داخل منطقة الجزاء بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة قابلها مروان محسن برأسية وصلت سهله بين أحضان البلعوطي.

 

وجاءت ركلة حرة مباشرة لصالح رفيق كبو في الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرقلة من محمود رزق وقف على تنفيذها لاعب إنبي سددها تصدى لها الدفاع وشتتها، وصلت إلى أحمد أمين اوفا نحو الشباك لتسجيل الهدف الثاني علت فوق المرمي.

 

وفي الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني باللقاء، كاد أن يسجل فيوتش هدف التعادل بعد رأسية من مروان محسن بعدما تلقى عرضية من عمر كمال عبدالواحد من خارج منطقة الجزاء وصلت إلى مروان داخل منطقة الجزاء أبعدها أحمد كالوشا مدافع إنبي قبل أن تسكن الشباك.

 

وتوقف اللعب حتى الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما سقط مروان محسن على الأرض داخل منطقة الجزاء مطالب بركلة جزاء ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويحتسبها ركلة ركنية لصالح فيوتشر، وقف على تنفيذ عبدالكبير الوادي نجح دفاع إنبي في تشتيتها وصلت إلى وسط الملعب.

 

 كاد أن يسجل فيوتشر هدف التعادل في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما توغل عبدالكبير الوادي داخل منطقة الجزاء ليسددها الكرة نجح مدافع إنبي في التصدى لها.

 

وواصل فيوتشر السيطرة على أحداث الشوط الثاني من المباراة، بهدف إدراك التعادل، وأعلن حكم المباراة عن وجود 8 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني من المباراة.

 

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع 90+5، كاد أن يسجل إنبي الهدف الثاني في شباك جنش بعد خطأ من الدفاع وترك المساحات، نجح جنش في الإمساك بها وإنقاذ مرماه من هدف ثاني.

 

وكاد أن يسجل أحمد كالوشا الهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء أبعدها جنش، وانتهى اللقاء بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إنبي إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويبقى فيوتشر في الوصافة بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة.

 

 

 

 

“بهدف نظيف”.. إنبي يضرب شباك فيوتشر بالدوري المصري ويقضى على آماله بالصدارة

 

 337 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: