أخبار عاجلة

نائبة مصرية تُثني على دور دراما مصرية في تسليط الضوء على ذوي الإعاقة في “عيشها بفرحة”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

وجهت النائبة في مجلس النواب المصري، “هند حازم”، الشكر لنجوم وصناع حكاية “عيشها بفرحة”، الذي تقوم ببطولته الفنانة “هبة مجدي” وتم عرضه مؤخرًا.

واستخدمت هاشتاغ “شكر واجب للدراما المصرية” في تعليقها عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، حيث كتبت: “باسمي وباسم كل ذوي الإعاقة بـ أشكر الدراما المصرية لأنها لأول مرة تعرض ملفات ذوي الإعاقة بموضوعية وبالتفاصيل البسيطة اللي محدش بياخد باله منها من خلال مسلسل عيشها بفرحة”، مُضيفة: “الدراما والإعلام أكثر الأدوات المجتمعية اللي بتساعد في تغيير ثقافة المجتمع، شكرا للجميلة المتميزة الفنانة هبة مجدي برفعلك القبعة على قيامك بالدور وبكل تفصيلة تخصنا، وشكراً للرائع الفنان هاني عادل على مذاكرتك للدور الواضحة في الأداء وتركيزك على تفاصيلنا”.

ومن جانبها، أشادت “هند حازم” أيضًا بأداء فريق عمل حكاية “عيشها بفرحة”، وعلقت كاتبة: “شكرا جداً من القلب للفنانة حنان سليمان واللي قامت بدور كل أم لشخص مستخدم كرسي متحرك بكل إحساس وبراعة في الأداء، وشكراً للجميلة نور إيهاب الأخت الوفية المحبة لأختها والسند ليها”، مُتابعة: “شكراً للفنان عمرو محمود ياسين على الإبداع في الإشراف على الكتابة وتركيزك على التفاصيل ببراعة، وشكراً على الإبداع في الإخراج للمخرج ألبير مكرم، وشكرا لكل العاملين على المسلسل والمصورين وكل طاقم العمل”.

وتدور أحداث “عيشها بفرحة” في قالب اجتماعي إنساني، وهو جزء من مسلسل “55 مشكلة حب”، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

ويشارك في بطولة المسلسل: “هاني عادل، هبة مجدي، رانيا منصور، نور إيهاب، نينا المغربي، إبراهيم السمان، محمود ياسين، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيري، إسراء أحمد عطية، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: “حسن أبو الروس، سالي حماد، ياسر فرج، محمد مرزبان”.

 835 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: