أخبار عاجلة

تطورات حالة الفنانة “ريم البارودي” الصحية بعد أزمة غير متوقعة .. تعرف على تفاصيلها

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “ريم البارودي” عن التطورات الأخيرة في حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، خلال عودتها من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وناشدت “ريم” جميع محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وفي تصريحاتها لـ القاهرة 24، أكدت ريم البارودي أن حالتها الصحية تتحسن حاليًا، حيث بدأت حرارتها في الانخفاض بعد أن كانت مرتفعة بشكل كبير في الأيام الماضية.

وعبرت الفنانة “ريم البارودي” عن شكرها لجميع من تواصل معها للاطمئنان على صحتها، قائلة: “بدأت اتحسن الحمد الله، وبشكر كل من تواصل معي للاطمئنان عليّ”.

جدير بالذكر أن “ريم البارودي” شاركت في مسلسل “نقل عام” الذي عُرض في عام 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، بطولة كلاً من: “ريم البارودي، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، محمود حميدة، دينا”، المسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ودارت أحداث المسلسل حول أحمد الشربيني، سائق في هيئة النقل العام، ولديه 6 أبناء باختلاف أعمارهم، ويعاني من العديد من المشاكل بما في ذلك الديون والمشكلات العائلية المستمرة.

وتتصاعد الأحداث عندما تعود ابنتاه من زواجه الأول بعد 30 عامًا، ويصاب أخوه بالمرض، وتتزايد ضغوط زوجته ووالدته عليه، مما يدفعه للانخراط في عملية تهريب كبيرة لسداد ديونه.

 601 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: