أخبار عاجلة

“حفلة أهداف”.. أسود تشيلسي تقتنص نقطة ثمينة من أنياب السيتي في البريميرليج

“حفلة أهداف”.. أسود تشيلسي تقتنص نقطة ثمينة من أنياب السيتي في البريميرليج

كتبت: آيه حجاج

حسم التعادل مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي برباعية لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يحتضن ستاد ستامفورد بريدج المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بدأ تشيلسي المباراة بضغط على كتيبة جوارديولا منذ بداية أحداث الشوط الأول من المباراة، ثم استطاع السيتي السيطرة على الكرة بعد مرور عشر دقائق من المباراة.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد مطالبة لاعبي السيتي بركلة جزاء لصالح هالاند بعد سقوط في كرة مشتركة مع اللاعب كوكوريلا لاعب البلوزر.

وأعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وقف النرويجي إيرلينيج هالاند على تنفيذها ليسددها داخل الشباك بتسديدة قوية.

واستطاع تياجو سيلفا أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من ركنية نفذها جالاجير قايلها سيلفا بلمسة رأسية داخل منطقة الجزاء هزت الشباك.

وتقدم رحيم ستيرلينيج بالهدف الثاني للبلوزر في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية طويلة قابلها ريس جيمس حولها عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ستيرلينيج بتسديدة قوية هزت الشباك.

واضاع لاعبي مانشستر سيتي فرصة هدف في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة من هالاند داخل منطقة الجزاء بضغط كبير أنقذها حارس تشيلسي.

واستطاع أن يدرك لأكانجي هدف التعادل في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من برناردو سيلفا قابلها أكانجي برأسية سكنت الشباك.

وتقدم إيرلينيج هالاند بالهدف الثالث لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد عرضية من ألفاريز داخل غرفة قابلها هالاند بتسديدة داخل الشباك.

واهدر كلا من الفريقين عدة أهداف على مرمي كلاهما طوال أحداث الشوط الثاني من المباراة، بعد صمود من الدفاع للفريقين وحارسي المرمي.

وأدرك اللاعب جاكسون هدف التعادل في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تسديدة من جالاجير على حدود منطقة الجزاء أنقذها ايدرسون وتابعها جاكسون بتسديدة قوية هزت الشباك.

وعن طريق النيران الصديقة تياجو دي سيلفا أن يسجل هدف التقدم والهدف الرابع للسيتي في مرماه بالدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تسديدة قوية من رودري على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في قدم سيلفا لتغير الاتجاه وتسكن مرماه.

ونجحت كتيبة تشيلسي في إدارك هدف التعادل والهدف الرابع للفريق في الدقيقة 95 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب بالمر بعد تسديدة قوية سكنت الشباك من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفرد، بينما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

“حفلة أهداف”.. أسود تشيلسي تقتنص نقطة ثمينة من أنياب مانش سيتي في البريميرليج

 765 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

ريمونتادا مثيرة من الهلال أمام أهلي جدة في الدوري السعودي

ريمونتادا مثيرة من الهلال أمام أهلي جدة في الدوري السعودي كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: