أخبار عاجلة

وزير العدل يستقبل نظيره الصومالي والنائب العام لجمهورية الصومال 

 

 

وزير العدل يستقبل نظيره الصومالي والنائب العام لجمهورية الصومال 

كتب سعيد زكريا السيد 

 

 

استقبل المستشار عمر مروان وزير العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة نظيره الصومالي السيد حسن معلم محمود وزير العدل والشئون الدستورية الصومالي والسيد سليمان محمد محمود النائب العام الصومالي، والوفد المرافق لهما، وبحضور مساعدي وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي، والإعلام.

 

ومن جانبه رحب الوزير عمر مروان بزيارة نظيره الصومالي والوفد المرافق له، مُشيراً إلى العلاقات التاريخية المميزة بين الدولتين الشقيقتين، وتناول الوزيران خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون القضائي بين البلدين، والاستعانة بالخبرة المصرية في تدريب الكوادر القضائية الصومالية وإعداد برنامج تدريبي لهم في المركز القومي للدراسات القضائية والمحاكم المصرية، والاستفادة من التشريعات والأحكام المصرية، ومشروعات وزارة العدل الرقمية.

 

واكد المستشار عمر مروان وزير العدل نظيره الصومالي والوفد المرافق له في جولة تفقدية لقطاعات وزارة العدل في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية ، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها.

 

وأبدى وزير العدل الصومالي سعادته باللقاء ومشيداً بالتطور العمرانى والارتقاء الإدارى الذى شاهده، مؤكداً على دور مصر المحوري في دعم جمهورية الصومال، وتقديره لما شاهده من تطوير في منظومة التقاضي ورغبته في نقل الخبرات المصرية إلى جمهورية الصومال.

 233 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

عاجل..السلطات الإسرأ_يليه تحتجز فريق العمل لقناة القاهرة الإخبارية

عاجل.. السلطات الإسرأ_يليه تحتجز فريق العمل لقناة القاهرة الإخبارية  متابعة/ أحمد حمدي  قامت السلطات الاسرأ_يليه  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: