أخبار عاجلة

حلم صنداونز القاري يصطدم بعقدة الوداد الأزلية قبل نهائي الدوري الإفريقي

حلم صنداونز القاري يصطدم بعقدة الوداد الأزلية قبل نهائي الدوري الإفريقي

حلم صنداونز القاري يصطدم بعقدة الوداد الأزلية قبل نهائي الدوري الإفريقي

 

كتب / نادر أبو القاسم 

تنطلق فى الثامنة مساء اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل فريق صنداونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على الوداد البيضاوي المغربي فى ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي حيث يقام اللقاء على أرضية ملعب مركب محمد الخامس معقل الوداد.

 

تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من إقصاء الترجي التونسي من دور الثمانية بالتعادل فى مجموع اللقائين بهدف لمثله وثم الإحتكام لضربات الترجيح، بينما صعد فريق صنداونز على حساب بطل القرن الإفريقي الأهلي المصري عقب الفوز بنتيجة هدف للاشئ فى بريتوريا والتعادل بدون أهداف بالقاهرة.

 

تفوق ودادي على صنداونز فى تاريخ المواجهات 

 

يمتلك فريق الوداد الرياضي المغربي أفضلية على فريق صنداونز اى تاريخ مواجهات الفريقين حيث جاءت تاريخ مواجهات الفريقين كالآتي:

 

تقابل الفريقين فى 12 مواجهة، واستطاع الوداد الفوز فى 4 مباريات بجانب التعادل فى 5، بينما تفوق صنداونز فى 3.

 

وتمكن الوداد من جعل مواجهات صنداونز فى الأدوار الإقصائية أشبه بالعقدة للفريق الجنوب إفريقي حيث تقابل الفريقين ثلاث مرات فى الأدوار الإقصائية استطاع الواد التفوق فى الثلاث مواجهات وإخراج صنداونز من البطولة وتأتي المواجهة الأخيرة بين الفريقين فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي بعدما أخرج الوداد صنداونز وتمكن من العبور للمباراة النهائية.

 

حلم اللقب القاري الثالث 

 

يحلم فريق صنداونز بقيادة مديره الفني رولاني موكوينا من تحقيق بطولة قارية جديدة رفقة الفريق الجنوب إفريقي حيث يأمل الفريق من جلب القاري الثالث فى تاريخ النادي حيث لم يتمكن النادي سوى فى الفوز ببطولتين قاريتين وهم دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي تحت قيادة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني.

 

موعد مباراة الإياب بين صنداونز والوداد

 

يقام لقاء إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي بين فريقي ماميلودي صنداونز والوداد البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل الثاني عشر من نوفمبر فى الثالثة عصرًا على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا بجنوب إفريقيا.

 205 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

لاعب نادي سيراميكا أن شاءالله قريب راجع الاهلي

لاعب نادي سيراميكا أن شاءالله قريب راجع الاهلي           كتب : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: