أخبار عاجلة

ريال مدريد يطيح ب نابوالي ويتربع على قمة دوري الأبطال دون هزيمة

ريال مدريد يطيح ب نابوالي ويتربع على قمة دوري الأبطال دون هزيمة

كتبت ندى نزيه

أطاح الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني بخصمه الإيطالي فريق نابولي، في صراع القمة الذي أقيم في سهرة اليوم بالفوز عليه بأربع أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا الذي يتسيده الملكي.

وتقدم ابناء كتيبة أنشلوتي على الفريق الإيطالي بهدفين مقابل هدف خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء المرتقب من قبل عشاق الساحرة المستديرة.

سجل نابولي مبكرا عن طريق النجم جيوفاني سيموني بالدقيقه التاسعة من زمن الشوط بعد مناوشات هجومية من قبل أل مدريد، أدرك التعادل للملكي النجم رودريجو سيلفا بعد ثلاث دقائق من قذيفة جيو، ومن ثم تقدم بيلنجهام للريال في الدقيقة 22 من زمن الشوط.

واستأنف الفريق الإيطالي أحداث الشوط الثاني بأمال قصوى وهجمات متواصلة بحثًا عن هدف التعادل لتحسين الموقف والعودة لمجريات المباراة.

وسجل التعادل لصالح نابولي اللاعب أندرية زامبو انجويسا في الدقيقة 47 بالأنفاس الأولى من الشوط الثاني، بمجهود فردي يذكر لأنجويسا الذي مرر الكرة إلى منطقة جزاء الخصم لترتطم بالدفاع وتعود له ليضعها في شباك الريال.

وأنهى نيكو باز الصراع لصالح ريال مدريد بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 84، بعد أن نجح في التلاعب بدفاع الخصم الإيطالي ببراعة ليسدد صاروخية قوية على يسار الحارس سكنت شباك نابولي.

واختتم حفل الأهداف الملكي النجم خوسيلو بتسجيله الهدف الرابع لصالح ريال مدريد قبل ان تلفظ المباراة النفس الأخير بالدقيقة 94،لتحسم القمة بيضاء للريال.

ويذكر أن ريال مدريد قد نجح في التغلب على نابولي بمباراة الذهاب، والتي انتهت بتقدم الملكي بثلاث أهداف مقابل هدفين ليواصل قطار انتصارته للنيل بدوري الأبطال.

ويعتلي ريال مدريد ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة دون أي هزيمة تذكر خلال خمس جولات، فيما يتجمد رصيد نابولي عند النقطة 7 بالمركز الثاني.

ريال مدريد يطيح ب نابوالي ويتربع على قمة دوري الأبطال دون هزيمة

 1,883 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

“الدوري الإنجليزي” التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوكاسل وبرايتون

“الدوري الإنجليزي” التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوكاسل وبرايتون كتبت: هبه حاتم حسم التعادل الإيجابي المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: