“زينة” تُثير التساؤلات بصور غامضة ورسالة مؤثرة عبر إنستجرام

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة “زينة” متابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة غامضة إلى جمهورها من خلالها.

استخدمت “زينة” الصور لتوجيه رسالة غامضة إلى جمهورها، حيث ارفقت الصور بتعليق، كاتبة: “من عاش بالمكر مات بالفقر… ومن عاش بحُسن النية أنقذه الله من كل بالية… يعني مصيبة”.

لاقت الصور تفاعلاً كبيرًا من قِبل زملائها ومتابعيها، حيث أعرب الكثيرون عن تأييدهم لما قالته “زينة”، وأكدوا أن ما قالته يعكس الواقع الحالي.

جدير بالذكر أن “زينة” ستشارك في سباق دراما رمضان المقبل، من خلال التعاون مع نجمين مشهورين في مجال الدراما.

ومؤخرًا، أعلن أن “زينة” تعاقدت بالفعل على بطولة مسلسل “العتاولة” الذي سيشارك فيه الفنانان أحمد السقا، طارق لطفي، ضمن السباق الرمضاني المقبل، وبدأت زينة الاستعداد لتصوير المسلسل، والذي سيبدأ عرضه في مطلع ديسمبر المقبل.

وتتناول أحداث مسلسل “العتاولة” قصة شقيقين يعانيان من عداوة بينهما، وتتطور الأحداث بشكل مشوق واجتماعي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: “أحمد السقا، مي كساب، طارق لطفي، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى”.

وأخيرًا، انتهت “زينة” من تصوير فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ويشاركها في بطولة الفيلم أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي”.

ومن جانبها، روَّجت “زينة” لشخصيتها في الفيلم من خلال نشر صور من كواليس التصوير عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، وتجسد “زينة” في الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تُسمى “قمر”، مكافحة وجدعة وتتعرض للظلم في حياتها.

 319 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: