أخبار عاجلة

صدمة في إنتر ميلان بعد إصابة مدافعه الدولي بنيامين بافارد والفرنسي يغيب شهر

صدمة في إنتر ميلان بعد إصابة مدافعه الدولي بنيامين بافارد والفرنسي يغيب شهر

كتب: محمد عبد القادر 

واجهت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي  صدمة كبيرة بعد إصابة مدافعه الدولي  الفرنسي بنيامين بافارد، هذا وقد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد أتالانتا السبت الماضي، والتى حسمها الانتر لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطارمباريات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي. 

وأكد إنتر ميلان، في بيان له عبر موقعه الرسمي، أن المدافع الدولي الفرنسي خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم، وأكدت أنه يعاني من خلع في رضفة الركبة اليسرى.

وأشار الانتر في البيان إلى أنه سيتم إجبار  المدافع الفرنسي علي إرتداء دعامة لمدة من ثلاثة الي أربع أسابيع قبل بدء أعمال المرحلة التأهيلية قبل النزول الي التدريبات.

وأشار مدرب الفريق سيموني إنزاجي بعد إنتهاء مباراة اتالانتا الأخيرة إلى أن رضفة المدافع خرجت من مكانها أثناء التدخل من لاعب اتالانتا.

هذا وقد عزز فريق إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو الموسم الجاري 2023-2024.

وبهذه النتيجة، يعزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، فيما يتجمد رصيد أتالانتا عند النقطة 19 فى المركز الخامس.

صدمة في إنتر ميلان بعد إصابة مدافعه الدولي بنيامين بافارد والفرنسي يغيب شهر

 388 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: