أخبار عاجلة

صراعات تاريخية ومفاجآت مُثيرة في فيلم “فرقة الموت” بمشاركة “محمود حميدة” كضيف شرف .. تعرف على التفاصيل

كتبت: رويدا عبد الفتاح

ينضم الفنان المصري القدير “محمود حميدة” إلى فيلم “فرقة الموت”، الذي يتصدر بطولته الفنان “أحمد عز”، حيث يجسد “حميدة” دور حكمدار أسيوط في فترة الأربعينات، وسيظهر كضيف شرف في الفيلم.

يتألق في هذا العمل أيضًا نخبة من نجوم السينما المصرية، بما في ذلك آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، عصام عمر، سماح أنور، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema للمنتجين أحمد فهمي وهاني نجيب.

تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي مليء بالأكشن والتشويق، حيث يقع في الصعيد، يقوم “أحمد عز” بتجسيد شخصية ضابط يُدعى عمر، الذي يتورط في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره “آسر ياسين”.

بالإضافة إلى ذلك، عُرض مؤخرًا فيلم آخر لـ “محمود حميدة” بعنوان “مطرح مطروح”، حيث شاركه في بطولته شيماء سيف، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، طارق الإبياري، محمد السعدني، سامي مغاوري، بالإضافة إلى النجم الإنجليزي “سكوت آدكنز” المعروف بـ بويكا.

يعتبر هذا الفيلم كوميديا اجتماعية فانتازيا يقع في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حيث يجسد “حميدة” شخصية موظف حكومي متزوج من شيماء سيف، ويظهر كريم عفيفي بدور شقيقه الأصغر، وتلعب ليلى أحمد زاهر دور ابنته. تتصاعد الأحداث وتتشابك هذه الأسرة في صراعات عديدة مع قوات أجنبية بسبب نشوب حرب خلال إجازتهم الصيفية.

 1,428 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: