أخبار عاجلة

قصة ملياردير الفضاء “إيلون ماسك” المثيرة تصل إلى الشاشة الكبيرة في فيلم مذهل من إنتاج شركة “A24”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشف موقع “Variety” العالمي عن تقديم السيرة الذاتية للملياردير الأمريكي العالمي “إيلون ماسك” في فيلم فني جديد، مستوحى من الكتاب الذي نُشر في سبتمبر الماضي للمؤلف “والتر إيزاكسون” والذي يحمل نفس اسمه.

والفيلم من إنتاج شركة “A24” للإنتاج السينمائي، وإخراج دارين أرنوفسكي، كما أعرب “إيلون” عن سعادته بتعاونه معه لتحويل حياته إلى قصة سينمائية، وفي الوقت الحالي، يجري التفاوض بشأن تفاصيل العمل، بما في ذلك اختيار الممثل الذي سيلعب دور ماسك وتحديد مواقع التصوير.

ويروي الفيلم قصة حياة “إيلون ماسك”، متناولًا تفاصيل وأسرارًا مثيرة للجدل حول حياته المهنية والشخصية، بدءًا من طفولته وعلاقته بأسرته ومرورًا بالأزمات التي واجهها، مع التركيز على رحلته ليصبح أغنى رجل في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن “إيلون ماسك” يحمل 3 جنسيات مختلفة، وهي الجنوب الإفريقية والكندية، والأمريكية، وتبلغ ثروته حاليًا 229 مليار دولار، بينما تقدر قيمة شركاته بأكثر من تريليون دولار.

يُعد الملياردير العالمي “ماسك” هو مؤسس شركة تصنيع المركبات الفضائية “SpaceX”، والمالك الحالي لشبكة التواصل الاجتماعي “X”، التي كانت تحمل اسم “تويتر” سابقًا، والتي اشتراها بصفقة قيمتها 44 مليار دولار في إبريل 2022، بالإضافة إلى امتلاكه شركة “تسلا”.

وحاليًا، تعمل شركات “إيلون ماسك” على تنفيذ العديد من الخطط والمشاريع المستقبلية، بما في ذلك إنتاج سفن فضاء قابلة لإعادة الاستخدام، وتصميم روبوت بشري، ونظام نقل بضغط الهواء للنقل السريع، بالإضافة إلى شرائح إلكترونية تُزرع في أدمغة البشر وغيرها من المشاريع الابتكارية.

 1,258 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

أحمد فهمي يدخل سباق موسم عيد الأضحي بفيلم ” عصابة المكس “

كتب : أحمد رشاد النجم احمد فهمي يواصل تالقه بعمل فيلمه السينمائي الجديد “عصابة المكس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: