“صلاح عبد الله” ينفي اتهاماته بالتصريحات المسيئة للمـ ـقاومة الفلسطـ ـينية .. ويُتهم بالتشويه

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلن الفنان “صلاح عبد الله”، عبر تغريدة نشرها على موقع “X-تويتر سابقاً”، أنه لم يدلِ بأي تصريح يدين المـ ـقاومة الفلسطـ ـينية، واعتبر الاتهامات الموجهة ضده محاولة لتشويه سمعته أمام جمهوره.

وقد كتب “صلاح عبد الله” في تغريدته قائلاً: “أقسم بالله قسمًا أحاسب عليه يوم الدين هذه محاولة من المحاولات الكثيرة الحقيرة الخبيثة لتشويهي”.

وعن اتهامه بالتشويه، تابع: “نسب كلام لي لم أقله أبدًا وأنتم تعرفون أسلوبي ومنهجي وكل آرائي وقناعاتي موجودة هنا في صفحتي فحسبي الله فيك وكل من يدعمك ويشاركك ويحرضك”.

وكانت قد تصاعدت حملة الانتقادات ضد الفنان “صلاح عبد الله”، بعد انتشار تصريحات منسوبة إليه بالهجوم على المـ ـقاومة الفلسطـ ـينية وتلقي اللوم عليهم في المـ ـجازر التي تتعرض لها غـ.زة.

من جانب آخر، يشارك “صلاح عبد الله” في مسلسل “جري الوحوش”، من بطولة الفنان “إياد نصار”، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وقد قرر المخرج إبراهيم حشاد بدء تصوير المسلسل في بداية شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من: “محمود عبد المغني، فادية عبد الغني، ومأخوذ من قصة الراحل “محمود أبو زيد”، ومن إخراج إبراهيم حشاد.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “جري الوحوش” مستوحى من فيلم سينمائي حمل نفس الاسم عُرِض في عام 1987، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: “نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي”.

 786 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: