أخبار عاجلة

أبوعلي يمضي أوراق إعتماده فى ليلة إكتساح الأهلي للبلدية

أبوعلي يمضي أوراق إعتماده فى ليلة إكتساح الأهلي للبلدية

كتب/ نادر أبو القاسم

أنطلقت فى السابعة مساء اليوم مباراة الجولة الخامسة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري للممتاز بمسماه الجديد دوري نايل حين استضاف النادي الأهلي على أرضية استاد القاهرة الدولي نظيره بلدية المحلة.

نجح المارد الأحمر فى التكشير عن إنيابه بعد العودة مجددًا إلى مسابقة الدوري بعد غياب طويل فى ظل مشاركاته الإفريقية والعالمية.

واستطاع النادي الأهلي من تحقيق فوز عريض على أبناء الفلاحين البلدية المحلة بخماسية مقابل هدف.

وجاءت أحداث اللقاء كالآتي:

تقدم النادي الأهلي سريعًا فى اللقاء عن طريق مهاجمه الفلسطيني الجديد وسام أبوعلي فى الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة لينفرد أبو علي بالمرمى ويضعها على يمين الحارس أحمد حسين.

جاء الهدف الثاني فى الدقيقة الرابعة عشر عن طريق كريم فؤاد من تسديدة بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء معلنًا الهدف الثاني للقلعة الحمراء.

وجاء الهدف الثالث للمارد الأحمر عن طريق المغربي رضا سليم فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء بعد تمريرة طولية رائعة من إمام عاشور ليهدي رضا سليم إنفراد تام بالمرمى.

وعاد النجم الفلسطيني وسام أبو علي لتعزيز النتيجة وأضافة الهدف الرابع والهدف الشخصي الثاني له فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء من علامة الجزاء بعد أن أكتسبها إمام عاشور.

ووضع النجم الفرنسي أنتوني موديست بصمته وأضاف الهدف الخامس فى اللقاء فى الدقيقة الثالثة والسبعون من عمر اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة.

وقلص بلدية المحلة النتيجة عند الدقيقة السادسة والثمانون من علامة الجزاء عن طريق حسام أشرف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 17 فى المركز التاسع بعد خوض 7 مباريات فقط، بينما بقى بلدية المحلة عند النقطة 13 فى المركز الثالث عشر بعد خوض 14 مباراة.

أبوعلي يمضي أوراق إعتماده فى ليلة إكتساح الأهلي للبلدية

 1,476 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: