أخبار عاجلة

في أول تعليق لها .. “هبة مجدي” تُعبر عن سعادتها بنجاح مسلسلها “عيشها بفرحة”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعربت الفنانة “هبة مجدي” عن سعادتها وإشادتها بالنجاح الذي حققه مسلسلها “عيشها بفرحة”، وذلك من خلال تعليقها الأول على نجاح المسلسل عبر خاصية “الانستا استوري” عبر حسابها الشخصي في “إنستجرام”.

وعلقت “هبة” كاتبة: “في الواقع، الرضا والقبول، والصبر على البلاء بيساعد إنه يفتح الباب وتعلمنا إيضا إننا منحكمش بالبدايات لكن نحكم بالخواتيم وشوفنا وراء الحرمان الظاهر بيبقى في عطاء خفي من الله سبحانه وتعالى وعوض للحمالين والشاكرين والمكافحين”.

واستكملت “هبة”: “وربنا بيقول (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله أعلم وأنتم لا تعلمون) صدق الله العظيم، دكتور مصطفى محمود، 55 مشكلة حب، عيشها بفرحة”.

ومن جانبها، تجسد “هبة مجدي” في المسلسل دور فتاة تتعرض لحادث يتسبب في إصابتها وجلوسها على كرسي متحرك. تضطر إلى تغيير مهنتها وتعمل كمساعدة مخرج، وخلال ذلك تقع في حب ممثل مشهور وتواجه تحديات عديدة قبل أن يتزوجها.

يُعد مسلسل “عيشها بفرحة” الحكاية الثالثة ضمن سلسلة “55 قصة حب”، التي استُلهمت من كتاب الدكتور “مصطفى محمود”، ويشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، رانيا منصور، هاني عادل، حسن محمود ياسين، نور إيهاب، أبو الروس، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج ألبير مكرم.

 665 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: