أخبار عاجلة

موعد مباراتي الأهلي والترجي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراتي الأهلي والترجي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب – امير نزيه

بدأت الجماهير في البحث عن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، بعد مرور الفريقين من الدور ربع النهائي.

حيث ضرب النادي الأهلي موعدًا لملاقاة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما نجح المارد الأحمر في عبور الرجاء المغربي، فيما تغلب الثاني على شبيبة القبائل الجزائري.

وتعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، من الديربيات القوية في القارة الأفريقية ويملك الفريقين تاريخ طويل من المواجهات بينهما.

وسيواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء أحد يومي 12 أو 13 مايو القادم، على ملعب حماد العقربي برادس، فيما ستُقام مباراة الإياب على إستاد القاهرة، أحد يومي 19 أو 20 من الشهر نفسه.

وسيتم تحديد الموعد النهائي لمباراتي الأهلي والترجي من لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك لمواجهتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام الوداد البيضاوي المغربي في الدور ذاته.

وفرض الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 19 في تاريخه والرابعة على التوالي، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بإستاد القاهرة على الرجاء بهدفين دون رد.

من جهته، تغلب الترجي على شبيبة القبائل في الجزائر بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن ينجح في مباراة العودة برادس من فرض نتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراتي الأهلي والترجي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 642 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الجونة يخطف فوز قاتل من الاتحاد السكندري في الوقت الاضافي ويصعد للمركز السادس

الجونة يخطف فوز قاتل من الاتحاد السكندري في الوقت الاضافي ويصعد للمركز السادس كتب: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: