أخبار عاجلة

لجنة الحكام تطلب تحويل لاعب الإسماعيلي للجنة الانضباط

لجنة الحكام تطلب تحويل لاعب الإسماعيلي للجنة الانضباط

كتب : حسام الشويخ

رد التوجولي ياو أنور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على اتهامات لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي طالبت بتحويل اللاعب إلى لجنة الانضباط.

ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو للاعب وهو ينفي قيامه بالهجوم على منظومة التحكيم في الدوري المصري عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الهزيمة أمام فريق بيراميدز بهدفين لهدف.

وأكد اللاعب أنه لا يملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من الأساس، ومن ثم مهاجمته للجنة الحكام ليس لها أساس من الصحة.

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم اللجنة لمذكرتين للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد ياو أنور مهاجم الإسماعيلي وطالبت بتحويله إلى لجنة الانضباط بعد إساءة اللاعب للتحكيم المصري.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن جلسة داخل لجنة الحكام اليوم الأربعاء، من أجل اتخاذ قرار بشأن لاعب الإسماعيلي ياو أنور، بسبب استياء لجنة الحكام بعد ما نشره اللاعب، والذي يُعد طعنًا في نزاهة الحكام المصريين، وهو الأمر الذي لا تقبله لجنة الحكام.

لجنة الحكام تطلب تحويل لاعب الإسماعيلي للجنة الانضباط

 509 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: