أخبار عاجلة

مجموعة رؤية لتنظيم المؤتمرات تستعد للحدث الاكبر فى صعيد مصر لطب الأسنان بـسوهاج

مجموعة رؤية لتنظيم المؤتمرات تستعد للحدث الاكبر فى صعيد مصر لطب الأسنان بـسوهاج
علاء مقلد

المؤتمر بقي اقليمي المؤتمر الاقليمي الثالث لنقابة أطباء أسنان سوهاج
The 3rd Regional SDC

مجموعة رؤية لتنظيم المؤتمرات تستعد للحدث الاكبر فى صعيد مصر لطب الأسنان بـسوهاج

تستعد شركة رؤية للخدمات الطبية بسوهاج لتنظيم فعاليات مؤتمر نقابة أطباء الأسنان الإقليمي لجنوب الصعيد بـ سوهاج، والذي ينعقد قريبا بحضور عدد من أعضاء النقابة العامة لأطباء الاسنان، والنقابة الفرعية بسوهاج. ومسؤلين من قيادات المحافظة وجامعة سوهاج

كما اكد الاستاذ محمود يحيى رئيس مجلس ادارة شركةرؤية المنظمة للمؤتمر انتا نقوم بعمل تنظيم بالتعاون مع نقابة اطباء الاسنان بسوهاج لأهمية عقد المؤتمرات العلمية لتبادل الخبرات وصقل المهارات، ومواكبة التقدم العلمي في شتى المجالات، وخاصة المجال الطبي، الذي يشهد تطور مستمر، لافتا إلى تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه .

واشار رئيس مجلس الادارة ان مجموعه رؤية قامت بتنظيم العديد من المؤتمرات ومنها المؤتمر العلمي الأول للعلوم الصحية شعبة الأشعة والتصوير الطبي بسوهاج

اوضح رئيس مجلس الأدارة ان من ضمن الخدمات فنحن متخصصون في توفير خدمات قانونية محترفة وشاملة للأسر في مواجهة التحديات والنزعات المختلفة.
شركة رؤية للمحاماه هي شركة مهنية متخصصة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية

خبرة وتخصص: يضم فريقنا مجموعة من المحامين المتخصصين في حقوق الأسرة، حيث يتمتعون بخبرة واسعة في حل النزاعات الأسرية المعقدة.

تخصيص الحلول: نحن نعتمد على نهج مخصص لكل حالة، حيث نستمع بعناية إلى مشكلاتك ونحلل الوضع بشكل دقيق. بفضل خبرتنا، ونستطيع توفير حلول شخصية مصممة لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك الفردية.

الوساطة والتفاوض: نحن نعتمد على الوساطة والتفاوض كأدوات فعّالة لحل النزاعات الأسرية، بهدف الوصول إلى اتفاق عادل ومرضٍ لجميع الأطراف المعنية.

السرية والاحترام: نحن نضمن السرية التامة للمعلومات الشخصية والتفاصيل المتعلقة بحالتك. نحن نحترم خصوصيتك ونعمل بأخلاقية عالية لتوفير بيئة آمنة ومريحة لك ولعائلتك.

التوجيه والدعم: نحن لسنا مجرد محامين، بل نعمل كمستشارين قانونيين ودعاة للتغيير الإيجابي في حياتك الأسرية. نساعدك على فهم حقوقك والخيارات المتاحة أمامك، ونقدم لك الدعم القانوني والعاطفي طوال العملية.

اعتمد على خبرتنا ومهاراتنا في حل النزاعات الأسرية واستعد للحصول على حلول شاملة وفعّالة تعيد السلام والاستقرار إلى حياتك الأسرية.

مجموعة رؤية لتنظيم المؤتمرات تستعد للحدث الاكبر فى صعيد مصر لطب الأسنان بـسوهاج

 

 414 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

الصحة: فحص 6 ملايين و389 طفلًا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف فقدان السمع لدي الأطفال حديثي الولادة

الصحة: فحص 6 ملايين و389 طفلًا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف فقدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: