أخبار عاجلة

معرض “سكوليڤيا للتسوق” .. عودة الطُراز الفرعوني في عالم المنتجات المصرية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شهدت محافظة الشرقية، يوم الخميس الماضي، 16 من شهر نوفمبر الجاري، انطلاق فعاليات حدثًا فريدًا ومثيرًا، ذات لمسة فرعونية ساحرة، تحديدًا داخل مدينة الزقازيق، وهو معرض “سكوليڤيا للتسوق”، تزامنًا مع الأحداث الراهنة في غـ ـزة، تحت إشراف ورعاية دكتورة “هاجر علي” مؤسسة ومنسقة المعرض.

ويُعد معرض “سكوليڤيا للتسوق” أول معرض بمحافظة الشرقية يدعم المنتجات المصرية فقط، واستمرت فعاليات المعرض حتى أمس، الجمعة، 17 من شهر نوفمبر الجاري.

وتميز تصميم المعرض بالطراز الفرعوني الساحر، حيث تم استخدام العناصر والزخارف المستوحاة من الحضارة الفرعونية في تصميم المعرض وديكوراته.

وشارك في معرض “سكوليڤيا للتسوق” العديد من العارضين والمصنعين المحليين، وصل عددهم إلي أكثر من 30 Sellers، حيث تم عرض وبيع منتجاتهم المصرية فقط، وشملت المنتجات مجموعة واسعة من السلع، مثل: “الملابس والإكسسوارات، والمجوهرات، والحرف اليدوية، والمنتجات الغذائية، والمنتجات المستوحاة من الفنون التقليدية المصرية، وغيرها.

يُشار إلى أن معرض “سكوليڤيا للتسوق” يُعتبر فرصة رائعة للشركات والحرفيين المحليين لعرض منتجاتهم والترويج لعلاماتهم التجارية، وذلك بفضل الجمهور المتنوع الذي يجذبه المعرض.

وتم تنظيم فعاليات متنوعة ضمن المعرض، مثل: رسم الحنة، فرق للأطفال، وسحب على جوائز قيمة، فوتوبوث تصوير وغيرها، مما يوفر تجربة فريدة وتفاعلية للزوار.

واستقبل المعرض زواره داخل مُنتجع “سكوليڤيا” من الساعة الـ 3 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل، واستمرت فعاليات المعرض حتى أمس، الجمعة، 17 من شهر نوفمبر الحالي.

 401 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مسرحيه الحقيقة المؤلمة

مسرحيه الحقيقة المؤلمة كتب محمد قبيصى أقيمت حفلة مسرحيه استعراضية بمسرح عبد المنعم جابر التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: