أخبار عاجلة
نجم الريدز الشاب يشيد بفخر العرب مو صلاح

نجم الريدز الشاب يشيد بفخر العرب مو صلاح

نجم الريدز الشاب يشيد بفخر العرب مو صلاح

كتب روماني برتي

تحدث بين دوك لاعب ليفربول الشاب عن زميله المصري الدولي محمد صلاح مؤكدا أن مو يساعده كثيرا من خلال منحه النصائح بشكل مستمر، ويعتبر الاسكتلندي بين دوك بديل محمد صلاح في التشكيل الأساسي في معظم مباريات الكؤوس والدوري الأوروبي لإراحة الفرعون حيث يلعب دوك في مركز الظهير الأيمن.
وقال دوك في تصريحات لموقع ناديه ليفربول: “لقد ساعدني مو بنصائحه كثيرا بشكل خاص، صلاح لاعب جيد للغاية في أمرا ما، فبغض النظر عن كيفية سير المباراة، تجده دائما يذهب للمكان المناسب، وينتهي به الأمر دائما بهز الشباك”.
وزاد النجم الشاب “سواء لم يكن يقدم أفضل ما لديه أو كان أفضل لاعب في الملعب، فإنه دائما ما يسجل الأهداف، هذا ما أسعى لأكون عليه”.
وشارك الاسكتلندي بين دوك18 عاما في 4 مباريات هذا الموسم، منها 3 مباريات كأساسي وشارك كبديل في مباراة بالدوري الإنجليزي، ولم يسجل دوك أو يصنع أي هدف.
وأحرز النجم المصرى 10 أهداف بقميص الريدز فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي 2023-2024، وذلك خلال مشاركته فى 13 مباراة بإجمالى 1137 دقيقة مشاركة.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل 149 هدفا خلال مشاركته فى 244 مباراة بـ الدوري الإنجليزي، بمتوسط 0.61 هدف فى المباراة الواحدة، ليأتى فى المركز الأول بين أفضل هدافى البريميرليج المستمرين فى المنافسة بالمسابقة حتى الآن.

نجم الريدز الشاب يشيد بفخر العرب مو صلاح

نجم الريدز الشاب يشيد بفخر العرب مو صلاح

 336 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: