أخبار عاجلة

المارد الأحمر يبدأ رحلة البحث عن بطولة جديدة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الإمارات

المارد الأحمر يبدأ رحلة البحث عن بطولة جديدة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الإمارات

كتب: محمد عبد القادر

تتجه انظار عشاق النادي الاهلي المصري اليوم الي استاد محمد بن ذايد بالامارات، حين يلعب نادي الاهلي مع نادي سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات قبل نهائي بطولة السوبر المصرية، وسوف تنقل المباراة في تمام الساعة السابعة مسآء بتوقيت القاهرة علي قناتي ابو ظبي الرياضية وقناة اون سبورت المصرية. 

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر المباراة  أمام بطل كأس الرابطة وهو سيراميكا ، على أن يواجه الفائز من الاهلي وسيراميكا الفائز من بيراميدز وصيف الدوري مع مودرن فيوتشر رابع الدوري فى نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع. 

ويدخل النادي الاهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد حصوله علي برونزية كأس العالم للأندية التي اقيمت في المملكة العربية السعودية بعد فوزه في المباراة الأولي علي فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر مباراته الثانية في قبل النهائي من بطل امريكا الجنوبية فلومنسي البرازيلي، وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فاز علي روراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. 

ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي علي تصحيح الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مونديال الأندية مع العمل علي خلق محاولات هجومية لإحراز المذيد من الأهداف ومنع إضاعة الفرص السهلة علي مرمي المنافس. 

اما ايمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا فسيحاول بشتي الطرق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول علي فرصة تحقيق البطولة الثانية له في مسيرته الكروية بعد تحقيق بطولة كأس الرابطة. 

المارد الأحمر يبدأ رحلة البحث عن بطولة جديدة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الإمارات

 1,011 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: