أخبار عاجلة

بعد الانفصال الرسمي .. “إنجي علاء” و “يوسف الشريف” يجتمعان من جديد

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشفت الكاتبة “إنجي علاء” خلال مشاركتها في برنامج “ET بالعربي”، عن استمرار تعاونها مع طليقها الفنان “يوسف الشريف”، رغم إعلان انفصالهما رسمياً قبل عدة أيام.

وقد أعلنت “إنجي” عن أسباب توقف مسلسل “الراكون”، الذي كان من المقرر أن يكون من أهم الأعمال الرمضانية في عام 2024، حيث أكدت أن السبب الرئيسي وراء خروج المسلسل من الماراثون الرمضاني يعود إلى ظروف إنتاجية.

وأشارت “إنجي” إلى أنهما مستمرون في العمل على المسلسل بشكل مكثف، وأنها قد انتهت من كتابته بالفعل، إلا أنه تم تأجيله لرمضان 2025 بسبب ظروف الإنتاج، قائلة: “إحنا محضرين ليه كويس جداً .. والمخرج ماندو العدل حضر ليه كويس جداً”.

كما أكدت “إنجي” أن مسلسل “الراكون” يتميز بأنه خالٍ تمامًا من غرافيكس، ويعتبر دراما إنسانية مشوقة ومثيرة ومبهمة، مُشيدة بجهود “يوسف الشريف” في التحضيرات للمسلسل، قائلة: “يوسف اجتهد في التحضيرات، وإن شاء الله هيخرج للنور في رمضان 2025”.

يتألف مسلسل “الراكون” من 30 حلقة، في إطار خيالي تشويقي، ويعد عودة مهمة لـ “يوسف الشريف” إلى الدراما بعد غيابه عن موسم رمضان في العام السابق، حيث كان آخر أعماله الفنية مسلسل “كوفيد 25” الذي تم عرضه في عام 2021، الذي شارك في بطولته كلاً من: “آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إسلام جمال، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن “يوسف الشريف” و “إنجي علاء” سبق وأن قدما سويًا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل “رقم مجهول” و”الصياد” و”القيصر”.، وتلقت أعمالهما إشادة واسعة من الجمهور، وهما يتطلعان لتحقيق نجاح مشابه في “الراكون”.

 1,056 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مسرحيه الحقيقة المؤلمة

مسرحيه الحقيقة المؤلمة كتب محمد قبيصى أقيمت حفلة مسرحيه استعراضية بمسرح عبد المنعم جابر التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: