أخبار عاجلة

بعد غيابه عن الساحة الفنية .. “عمر مصطفى متولي” يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ الزعيم “عادل إمام”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلن الفنان “عمر مصطفى متولي”، ابن شقيقة الفنان “عادل إمام”، عن التطورات الأخيرة في حالة صحة خاله الزعيم بعد غيابه عن الساحة الفنية منذ عرض مسلسله “فلانتينو” في عام 2020.

وفي تصريحات صحافية أدلى بها خلال حضوره إطلاق أحد التطبيقات التعليمية في سينما الزمالك، أكد “متولي” أن الزعيم “عادل إمام” يتمتع بصحة جيدة ونفى جميع الشائعات التي تدور حول تدهور حالته الصحية.

وعن الشائعات المتداولة عن تدهور صحة الزعيم، أوضح “متولي” قائلاً: “والله الزعيم بخير ومفيش أي حاجة، ربنا يديله الصحة وطول العمر”.

وعبّر “عمر” عن سعادته الكبيرة بحضوره حفل إطلاق التطبيق، الذي يضم 10 أفلام للمخرجة “ساندرا نشأت”، والتي عُرضت في سينما الزمالك. حيث قال: “أنا جيت هنا عشان ساندرا، واكتشفت إن الموضوع كله أطفال ودي حاجة لطيفة أوي، وساندرا مجنونة وأي حاجة هتعملها هتعجبني، وأنما بحبها، وجيت أتفرج عشان شكلي هتبسط”.

وأعرب “متولي” عن أمنيته بمزيد من التطوير في مجال التعليم، متمنياً أن يستمر الجهود في هذا الاتجاه وأن يتم تشجيع المشاركة الفعالة للأطفال في الأنشطة الرياضية والفنية.

يُشار إلى أن مسلسل “الحاج إكسلانس” هو آخر أعمال الفنان “عمر مصطفى متولي”، والذي عُرض في موسم رمضان 2023، شارك في بطولته كلاً من: “محمد سعد، حسام داغر، بوسي الهواري، أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، شيرين، ويزو، وعدد آخر من الفنانين”.

 829 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ليلى خليل حصدت كل من ايطاليا واليونان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: