تغييرات مثيرة في بطولة مسلسل “صلة رحم” .. “يسرا اللوزي” تأخذ البطولة بقوة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

انضمت الفنانة “يسرا اللوزي” لبطولة العمل في اللحظة الحرجة، وذلك بعد اعتذار كلاً من “ريهام عبد الغفور” و “إنجي المقدم” عن بطولة مسلسل “صلة رحم” للفنان “إياد نصار”، وتجسد “يسرا اللوزي” شخصية معالجة نفسية، حيث تتزوج من مريضها في المسلسل المصري المقرر عرضه في رمضان 2024.

في البداية، كانت بطولة مسلسل “صلة رحم” مخصصة لـ “ريهام عبد الغفور” بعد نجاحها في التعاون مع إياد نصار في مسلسل “وش وضهر”. ومع ذلك، قدمت اعتذارها فيما بعد بسبب رغبتها في العمل مع النجم “محمد ممدوح” في مسلسل آخر، وتم تأجيل المسلسل بعد ذلك بسبب انشغال “ممدوح” بتصوير فيلم جديد.

ثم تم اختيار “إنجي المقدم” لتجسيد الدور، ولكنها أعلنت مؤخرًا اعتذارها عن المشاركة بسبب “ظروف خاصة”. مؤكدة أنها لن تكون جزءًا من أي عمل فني خلال الوقت الحالي، وأنها مشغولة بقضاء وقتها مع أسرتها، وممارسة الرياضة وتطوير قدراتها.

وفي اللحظة الأخيرة، تم التعاقد مع الفنانة “يسرا اللوزي” لتأدية الدور الرئيسي في مسلسل “صلة رحم”، وتم البدء في التحضيرات بسرعة لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن بما أن موسم رمضان قد اقترب.

تجسد الفنانة “يسرا اللوزي” دور معالجة نفسية تُدعى ناريمان، تعالج “إياد نصار” وتقبل الزواج منه، مما يثير استياء شقيقها الذي يتم تجسيده بواسطة الفنان “عابد عناني”.

ومسلسل “صلة رحم” يشارك في بطولته إلى جانب الفنان إياد نصار والفنانة يسرا اللوزي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، دنيا ماهر، علي الطيب وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

بجانب ذلك، شاركت “يسرا اللوزي” في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بالبطولة في العديد من الأعمال، بما في ذلك الجزء الأخير من مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأيضًا مسلسل “جميلة” بطولة ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 1,937 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: