أخبار عاجلة

“داليا البحيري” تكشف عن عودتها المثيرة إلى الدراما في رمضان 2024

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشفت الفنانة “داليا البحيري” عن أخبار مثيرة لمحبيها، في إطار برنامج “عرب وود” على هامش حضورها حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2023، مُعلنة عن عودتها إلى الدراما الرمضانية بمسلسل جديد بعد غياب دام لـ 3 سنوات منذ مسلسل “فارس بلا جواز” الذي قدمته مع الفنان “مصطفى قمر”.

وأكدت “البحيري” أنها تعمل حاليًا على تجهيز مسلسل جديد سيُعرض في رمضان المقبل مع الفنان “هاني رمزي”، يحمل اسم “أهل الشر” أو “بدون مقابل”، ولم يتم تحديد العنوان النهائي حتى الآن. المسلسل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد”.

وقد حرصت “داليا البحيري” على حضور حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2023، برفقة زوجها حسن سامي وابنتها قسمت. وظهرت الفنانة على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق، بينما أبهرت ابنتها الحضور بفستان من نفس اللون المذهل.

جدير بالذكر أن مسرحية “سيدتي أنا”، هي آخر أعمال “داليا البحيري” الفنية، شارك في بطولتها نخبة من نجوم المسرح القومي، مثل: “نضال الشافعي، محمد الدسوقي، فريد النقراشي”، وعدد آخر من نجوم المسرح القومي، وتم إنتاجها من قبل فرقة المسرح القومي بقيادة الفنان القدير د. أيمن الشيوي، و دراماتورجيا وإخراج محسن رزق.

 989 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: