أخبار عاجلة

مثل الأهلي”.. رابطة الأندية ترد على الزمالك بعد خطاب الانحساب من كأس الرابطة 

مثل الأهلي”.. رابطة الأندية ترد على الزمالك بعد خطاب الانحساب من كأس الرابطة 

 

كتبت: آيه حجاج

 

أرسلت رابطة الأندية السعودية المحترفة منذ قليل رد رسمي إلى نادي الزمالك، بشأن الانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية موسم 2023-2024 الجاري، وذلك عقب تسليمها خطاب يفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن البطولة.

 

وكشف رابطة الأندية المصرية في ردها أنها سوف تطبق المادة رقم 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024، التي تفيد بأن في حالة اعتذار نادي عن الإشتراك في المسابقة قبل إجراء القرعة يخصم منه ملبغ وقدره مليون جنيه مصري، وهذه قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام “دوري النيل”، أما في حالة الانحساب بعد القرعة يغرم بمليوني جنيه.

 

كما أن أعلنت رابطة الأندية المصرية من قبل تغريم النادي الأهلي الأسبوع الماضي مليون جنيه، عقب انسحابه من البطولة نتيجة للارتباطات المحلية والقارية واستدعاء لاعبيه للمنتخبات.

 

يذكر أن كان كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية، عن اعتذار النادي عن عدم المشاركة في بطولة الرابطة المقرر أن تقام الشهر المقبل، نتيجة لارتباط بمعسكر الفريق في الإمارات.

 

وقام نادي الزمالك بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية، يفيد باعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة.

 355 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز كتبت: آيه حجاج عدسة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: