أخبار عاجلة

استقبال وفد جامعة السويس فى معرض مركبات أكاديمية الشرطة بالقاهرة

استقبال وفد جامعة السويس فى معرض مركبات أكاديمية الشرطة

استقبال وفد جامعة السويس فى معرض مركبات أكاديمية الشرطة بالقاهرة

متابعة/  سماح عبد العزيز 

برعاية “أ.د. أشرف حنيجل” رئيس جامعة السويس نظمت الجامعة وفدًا من الطلاب للاشتراك في زيارة معرض مركبات أكاديمية الشرطة الذي تم تنظيمه في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة ٧٢ بمقر الأكاديمية بالقاهرة..

حيث استقبل الوفد السيد اللواء “هانى أبو المكارم” مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة الذي أوضح في كلمته إن معركة مصر لم تنته ولكنها تحتاج لوعى وفكر جميع المصريين، وأضاف مساعد الوزير أن الأمن أساس استقرار الدول، مؤكدا أن كل ما يحدث من حولنا من أزمات يحتاج منا تضافر الجهود ودعم كافة أبناء الشعب المصري لاسيما الشبال لبلادنا، مؤكدًا على أن طاقة الشباب والثقة في قدراتهم ووعيهم هي الأمل في الغد المشرق للكنانة مصر، وأكد أبو المكارم على أن جهاز الشرطة يبذل أقصى جهد ممكن، ويقدم كافة التضحيات، لأجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الاحتفال بعيد الشرطة، وأكدوا على دعمهم المستمر للدولة المصرية، موضحين وعيهم الكبير بما يدور من احداث وصراعات في المنطقة.

استقبال وفد جامعة السويس فى معرض مركبات أكاديمية الشرطة بالقاهرة

استقبال وفد جامعة السويس فى معرض مركبات أكاديمية الشرطة

 389 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: