بعد 6 أشهر من انضمامه إلى الدوري السعودي.. كريم بنزيما يفاجئ ريال مدريد

بعد 6 أشهر من انضمامه إلى الدوري السعودي.. كريم بنزيما يفاجئ ريال مدريد

بعد 6 أشهر من انضمامه إلى الدوري السعودي.. كريم بنزيما يفاجئ ريال مدريد

گتبت: عليا عطيه

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني مفاجأة من الفرنسي كريم بنزيما أسطورة الفريق السابق ولاعب الاتحاد السعودي الحالي، بعد 6 أشهر فقط من انضمامه إلى الدوري السعودي.

وانتشرت التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل بنزيما مع قلعة النمور، حيث أوضحت عدة تقارير يسعى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للرحيل عن فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

🔴 ريال مدريد يرفض عودة كريم بنزيما:-

ووفقًا للصحفي الإسباني جوسي فيليكس، فقد استبعد ريال مدريد فكرة إعادة ضم كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولم يتواصل مسؤولو النادي الملكي مع وكلاء اللاعب للعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

-تفاصيل أزمة مع الاتحاد السعودي:-

كان الاتحاد السعودي قد سمح للنجم الفرنسي بالذهاب في عطلة لمدة 3 أيام إلى مدريد، بعد الخسارة في قمة دوري روشن على يد النصر بخماسية، ولم يعد اللاعب لصفوف الفريق منذ ديسمبر، وسط تكهنات حول مستقبله مع النادي.

وسجل بنزيما 15 هدفًا في 24 مباراة مع الاتحاد، لكنه تعرض للعديد من الانتقادات، من جانب جماهير اتحاد جدة، في ظل النتائج السلبية التي يحققها النمور، خاصة الخروج القاسي من بطولة كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري.

وكان قد تغيب كريم بنزيما أيضاً عن تدريبات العميد منذ فترة طويلة عقب هزيمة النمور من الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

وبحسب ما أفادت به صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم نادم على رحيله عن قلعة اللوس بلانكوس والإنضمام إلى الاتحاد في الدوري السعودي.

– الدوري الانجليزي يستهدف ضم كريم بنزيما:-

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية، أن بنزيما يدرس خياراته في الفترة الحالية، بعد تلقيه العديد من العروض لمغادرة المملكة العربية السعودية، ومن الممكن أن يكون الدوري الإنجليزي الممتاز، خيارًا لبنزيما في الفترة المقبلة، وأظهرت العديد من الأندية، وعلى رأسها تشيلسي، اهتمامًا بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

ويسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، لحل أزمة البلوز الهجومية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث سبق وارتبط اسم النادي بعدة خيارات، على رأسها بنزيما والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

بعد 6 أشهر من انضمامه إلى الدوري السعودي.. كريم بنزيما يفاجئ ريال مدريد

 409 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بطولة هشام السنوسي الدولية للشطرنج

‏ بطولة هشام السنوسي الدولية للشطرنج كتب حسام الروبي بطولة هشام السنوسي الدولية للشطرنج ،الوفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: