أخبار عاجلة

تزامناً مع عيد الميلاد ” المساء العربى و الإتحاد الأفروو أسيوي ” تمنح الأنبا ” بيسنتي ” وسام أفضل شخصيات لعام 2023م

تزامناً مع عيد الميلاد " المساء العربى و الإتحاد الأفروو أسيوي " تمنح الأنبا " بيسنتي " وسام أفضل شخصيات لعام 2023م

تزامناً مع عيد الميلاد ” المساء العربى و الإتحاد الأفروو أسيوي ” تمنح الأنبا ” بيسنتي ” وسام أفضل شخصيات لعام 2023م 

مقر مطرانية ابنوب والفتح وأسيوط الجديدة 

دير مارمينا العامر بجبل ابنوب

الانبا بيسنتي اسقف الايبراشية

كاتدرائية القديس مار يوحنا المعمدان 

 

تزامناً مع عيد الميلاد ” المساء العربى و الإتحاد الأفروو أسيوي ” تمنح الأنبا ” بيسنتي ” وسام أفضل شخصيات لعام 2023م 

تقرير / مصطفى قطب 

تزامناً مع التهنئة بعيد الميلاد المجيد قام عضوي مجلس إدارة جريدة ” المساء العربى ” مدراء مكتب أسيوط نجوى راغب رئيس قطاع الصعيد ، مصطفى قطب نائب رئيس مكتب أسيوط و قطاع الصعيد ، نيابة عن مجلس الإدارة ، بزيارة كاتدرائية القديس ” مار يوحنا المعمدان ” للتهنئة بالعيد المجيد ، وتكريم الأنبا ” بيسنتي ” أسقف الإيبراشية دير مارمينا العامر بجبل أبنوب مطرانية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة .

يأتي هذا في إطار مواصلة تميز ونجاح جريدة وقناة ” المساء العربى ” الإعلامية فى أنحاء العالم ، كان لنا هذا الشرف للزيارة ، وإهداء وسام إستحقاق وتكريم لرمز وطني أسهم بمحبته قلوب الشعب الأسيوطي .

كما تأتى هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تهدف إلى مد جسور التواصل المجتمعي وتضافر جهود ” المساء العربى” لدعم مقدرات مؤسسات الدولة وريادتها في مواكبة الأحداث من أرض الواقع بكل شفافية ومصداقية وتعظيم الدور الإعلامي في الحراك المجتمعي وإلقاء الضوء على النماذج القيادية التي أثرت جهودها البناءة لخدمة الوطن في المجالات المختلفة .

ومن هذا المنطلق بناءً على توجيهات مجلس الإدارة الموقر ، ضمن إستراتيجية الجريدة الختامية نهاية كل عام ، خاصة ممن كان لهم دور هام وبارز يسهم في دعم مؤسسات الدولة ولهم بصمة طيبة لدي المواطنين ، لذا تم ترشيح وإختيار نخبة من أفضل الشخصيات كرموز يحتذى بهم وقدوة ناجزة تستحق الإشادة .

وفي هذا الصدد :- تلك الزيارة تعد واجب مستحق ، تكريماً وتقديراً ووفاءا لأسقف وراعي الكاتدرائية ، والقساوسة من لهم جهود مشكورة لإسهاماتهم الجليلة والمتميزة في نشر ثقافة ” سماحة الإخوة الإنسانية ” بما تحوي أسس العلم والمعرفة وثقافة الحرية والمحبة والتأخي والسلام ونبذ العنف والكراهية بين شعوب العالم .

يأتي هذا التكريم تزامناً :- مع الإحتفال بعيد الميلاد المجيد ، ميلاد السيد المسيح عليه السلام ، رمز السلام والمحبة ، كلمة الله التي ألقاها إلى السيدة العذراء مريم البتول ، التي طهرها العلي القدير وإصطفاها على نساء العالمين .

كما يأت أيضاً تزامناً :- لميلاد ولاية جديدة لإستحقاق دستوري بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية وتوليه مقاليد الحكم لحقبة واجبة ومستحقة لهذه المرحلة ، متمنين لفخامته التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من الإنجازات . 

جدير بالذكر :- أن يتقدم مدراء مكتب الجريدة بأسيوط وبرفقتهم الأستاذ وائل ذكريا و ندي وائل و إسلام وائل نيابة عن فريق العمل مكتب أسيوط بأرق التهاني ، الي جميع الكهنة والقساوسة والشمامسة ولشعب الكنيسة المصرية العظيم ، أجمل التبريكات بمناسبة أعياد الميلاد المجيد لأبناء مصر جميعاً مسلمين ومسيحيين ، بكل الخير والتوفيق ، ولمصرنا الحبيبة بالتقدم والرفعة الإزدهار ، شاكرين حفاوة الإستقبال وجزيل الشكر والتقدير لرائد الحراك المجتمعي مستشار الإتصال السياسي نبيل إسكندر ممثلا للقيادات الوطنية المصرية .

متوجهين إلى الله العلي القدير ليجمعنا دوماً معاً ، وليوحد صفوفنا ويحمي وطننا من كل مكروه وسوء ، ويمن علينا بنِعم الأمن والسلام في ظل تشيد وبناء

#الجمهورية_الجديدة .

تزامناً مع عيد الميلاد ” المساء العربى و الإتحاد الأفروو أسيوي ” تمنح الأنبا ” بيسنتي ” وسام أفضل شخصيات لعام 2023م 

 

 860 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

إحتفال الأمهات المثاليات بنقابة المهن الزراعية بالإسكندرية.

إحتفال الأمهات المثاليات بنقابة المهن الزراعية بالإسكندرية. كتبت : نجلاء احمد أقامت نقابة المهن الزراعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: