أخبار عاجلة

“ريهام حجاج” تكشف عن أحدث أعمالها الدرامية في رمضان 2024 .. وتواجه تحدياً بعدد حلقاتها

كتبت: رويدا عبد الفتاح

بدأت الفنانة “ريهام حجاج” تصوير مشاهدها الأولى في أحدث أعمالها الدرامية بعنوان “صدفة”، ستكون هذه الدراما جزءًا من العروض المصرية المميزة في شهر رمضان 2024. ستقوم ريهام بأداء دور مدرّسة تاريخ، وستدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، مستمدةً من نجاحات المسلسلات السابقة.

وما زالت الشركة المنتجة تحتفظ بالقرار بخصوص عدد حلقات المسلسل؛ فهل ستصمد “ريهام حجاج” في رغبتها بتقديم عمل مكون من 30 حلقة، أم ستتنازل وتقدم عملًا قصيرًا يتألف من 15 حلقة فقط؟ هذا الأمر لم يتضح بعد، وتسعى “ريهام” للحصول على استثناء يتيح لها المشاركة طوال الشهر الفضيل، خاصةً أنها تعتزم تقديم مسلسل رمضاني فقط خلال العام الحالي.

يتميز مسلسل “صدفة” بتجميع نخبة من النجوم مثل ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

يعد هذا التعاون هو الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، حيث حققا العديد من النجاحات في السنوات السابقة مع مسلسلات، مثل: “جميلة” في عام ،2023 و”يوتيرن” في عام 2022، وقد شارك في الأخيرة عبير صبري، محمود حجازي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، أيمن القيسوني، عصام السقا، نانسي صلاح، هلا السعيد، عبير منير، عماد رشاد، محمود حافظ، ندى عادل، توفيق عبد الحميد، تولى إخراجها سامح عبدالعزيز، كما شاركت “ريهام” في مسلسل “لما كنا صغيرين” مع النجمين خالد النبوي، محمود حميدة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة “ريهام حجاج” شاركت في موسم رمضان 2023 بدور البطولة في مسلسل “جميلة”. يتمحور المسلسل في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وخلال أحداث القصة، تكتشف عائلة “جميلة” بمفاجأة مذهلة بعد وفاة الأب، حيث يكتب وصيته بأن جميع ممتلكاته تذهب إلى جميلة، مما يثير صراعًا شرسًا بين الأفراد. بالإضافة إلى دورها كرئيس نيابة إدارية تواجه قضايا الفساد، تواجه جميلة صراعًا مع طليقة زوجها، التي تجسدها عبير صبري، وتسعى لتدمير علاقتها بزوجها، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل.

يشارك في العمل نخبة من النجوم بما في ذلك سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، ياسر على ماهر، عبير منير، رحاب حسين، رحمة حسن، نبيل عيسى، ريم سامي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 803 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

أحمد فهمي يدخل سباق موسم عيد الأضحي بفيلم ” عصابة المكس “

كتب : أحمد رشاد النجم احمد فهمي يواصل تالقه بعمل فيلمه السينمائي الجديد “عصابة المكس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: