أخبار عاجلة

تشاومني يُهدي ريال مدريد فوز ثمين على لاس بالماس في الليجا

تشاومني يُهدي ريال مدريد فوز ثمين على لاس بالماس في الليجا

 

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في أمسية اليوم السبت، على نظيره فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

خَيم التعادل السلبي على أحداث ومجريات الشوط الأول من المباراة، على الرغم من محاولات فينسيوس ورفقائه في التقدم خلال ال45 دقيقة الأولى.

إفتتح الفريقان أحداث الشوط الأول من المباراة بمناوشات هجومية، رغبةً في الوصول إلى شباك الآخر وتسجيل أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 52، نجح فريق لاس بالماس في التقدم أولا عن طريق اللاعب مونوز بعد كرة عرضية من راميريز الذي مررها داخل منطقة جزاء الريال لتُسفر عن تقدم لاس بالماس.

وشهدت الدقيقة 57، إلغاء هدف لصالح الملكي بداعي التسلل على كرفخال صاحب الهدف الملغي، بعدما أرسل له فينسيوس جونيور عرضية رائعة داخل منطقة جزاء الخصم.

وأدرك فينسيوس جونيور التعادل للريال في الدقيقة 65، بعد أن أرسل له اللاعب كامافينجا كرة طولية نجحت في إبهات دفاع لاس بالماس.

وسجل هدف الفوز لصالح ريال مدريد اللاعب تشاومني في الوقت القاتل من ضربة رأسية صاروخية، سددها في الدقيقة 84 ليُهدي الريال ثلاث نقاط ثمينة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد بهذه النتيجة نجح في إقتناص ثلاث نقاط تضاف إلى رصيده ليرتفع إلى النقطة 42 ويبقى في المركز الثاني من جدول ترتيب منافسة الليجا، فيما يتجمد رصيد لاس بالماس صاحب المركز الثامن عند 31 نقطة.

تشاومني يُهدي ريال مدريد فوز ثمين على لاس بالماس في الليجا

 291 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: