ركلات الترجيح تهدى منتخب إيران التأهل على حساب منتخب سوريا بكأس آسيا

ركلات الترجيح تهدى منتخب إيران التأهل على حساب منتخب سوريا بكأس آسيا

كتبت: آيه حجاج

حسم المنتخب الإيراني بطاقة التأهل للدور الربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، بعدما فاز على منتخب سوريا بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

كان يحتضن ملعب ستاد عبدالله بن خليفة في دولة قطر البلد المستضيفة للمسابقة المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان بارد منتخب إيران بالتسجيل في شباك منتخب سوريا بالدقيقة 34 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق اللاعب مهدي طارمي بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده.

وادرك منتخب سوريا التعادل في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب عمر خربين بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح النسور السورية، وحاول كلاهما مضاعفة النتيجة في شباك الآخر وتسجيل هدف آخر، ولكن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

وتحصل مهدي طارمي صاحب هدف منتخب إيران على بطاقة حمراء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما حصل على بطاقة حمراء ثانية في اللقاء ليكمل المنتخب بـ 10 لاعبين فقط.

ونجح منتخب إيران في تحقيق الفوز ضد منتخب سوريا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعدما أهدر لاعبي الأخير، ليحسم بطاقة التأهل ويواجه منتخب اليابان مساء السبت المقبل في ربع نهائي البطولة.

ركلات الترجيح تهدى منتخب إيران التأهل على حساب منتخب سوريا بكأس آسيا

 310 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الدوري المصري ـ فاركو يهزم الجونة بثنائية في عقر داره

الدوري المصري ـ فاركو يهزم الجونة بثنائية في عقر داره كتبت ندى نزيه فاز فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: