أخبار عاجلة

“صلاح يوزع هدايا الكريسماس”.. ليفربول يفتتح 2024 بانتصار كبير على نيوكاسل ويواصل صدارة البريميرليج

“صلاح يوزع هدايا الكريسماس”.. ليفربول يفتتح 2024 بانتصار كبير على نيوكاسل ويواصل صدارة البريميرليج

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الفوز ضد نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد الانفيلد معقل الريدز المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين منذ بداية أحداث الشوط الأول باللقاء، لتسجيل كلاهما هدف مبكر في شباك الآخر منذ أحداث المباراة.

أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد العودة إلى تنقية الفيديو، في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، وقف محمد صلاح على تسديدها ليتصدى لها الحارس يهدر هدف للريدز.

وسجل نيوكاسل يونايتد هدف في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، في شباك للريدز ولكنه ألغى بداعي التسلل على اللاعب ايزاك.

وافتتح محمد صلاح التسجيل في المباراة بالدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ليفتتح تسجيلاته في عام 2024 بعد تمريرة دياز وصلت إلى نونيز قابلها صلاح بتسديدة قوية داخل الشباك.

وأدرك نيوكاسل يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب ألكسندر إيزاك لتصبح النتيجة 1-1.

واحرز كورتيس جونز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من محمد صلاح ولمسة من جاكبو سددها داخل منطقة الجزاء قابلها جونز قوية داخل الشباك.

واستطاع أن يسجل كودي جاكبو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد عرضية متقنة من محمد صلاح قابلها جاكبو بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وقبل نهاية أحداث المباراة قلص نيوكاسل يونايتد الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 81 عن طريق زفين بوتمان بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

واختتم الفرعون المصري محمد صلاح التسجيل بالهدف الرابع لصالح الريدز في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما وقف على تسديد ركلة جزاء لصالح فريقه بعد احتساب الحكم اثر سقوط جوتا داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز يواصل ليفربول تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفرد برصيد 45، بينما يتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 29 نقطة في المركز التاسع من جدول الترتيب.

“صلاح يوزع هدايا الكريسماس”.. ليفربول يفتتح 2024 بانتصار كبير على نيوكاسل ويواصل صدارة البريميرليج

 439 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

ريمونتادا مثيرة من الهلال أمام أهلي جدة في الدوري السعودي

ريمونتادا مثيرة من الهلال أمام أهلي جدة في الدوري السعودي كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: