أخبار عاجلة
فقط لحسابات التاريخ و " فال " خير للمنتخب الوطني 

فقط لحسابات التاريخ و ” فال ” خير للمنتخب الوطني 

فقط لحسابات التاريخ و ” فال ” خير لمنتخب الفراعنة 

 

فقط لحسابات التاريخ و " فال " خير للمنتخب الوطني 

 

كتب / محمد الزناتى 

 

 

تعادل منتخب مصر أمس أمام منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدفين في مباراة مثيرة وملحمية من أجل صعود الفراعنة الي الدور الثاني بكأس الأمم الإفريقية ، وبالفعل نجح المنتخب المصري في الصعود رغم التعادل نظرآ لقُبلة الحياة التي جاءت عن طريق المنتخب الموزمبيقي الذي تعادل في المباراة الأخري أمام غانا بنفس النتيجة ليتأهل منتخب مصر بثلاث نقاط بالمركز الثاني خلف منتخب الرأس الأخضر.

 

ومن هذه المباراة المثيرة والأجواء الصعبة يأتي إلينا التفاؤل فيما بعد من مباريات نظراً لحسابات حملها التاريخ في اعناقه للمنتخبات التي تتأهل بثلاث نقاط فقط .

 

حيث أن المنتخب الذي يتأهل بثلاث نقاط ينتزع اللقب ،، نعم ينتزع اللقب !! نعم يحقق اللقب ، ففي عام 1982  إيطاليا بطل كأس العالم بعدما انتزعت البطاقة الثانية خلف بولندا في مجموعة تواجد بها الطليان رفقة ( بولندا – بيرو – الكاميرون) .

 

وفي عام 2016 البرتغال أبطالاً لكأس أمم أوروبا “اليورو” بعدما انتزعوا البطاقة الثالثة برصيد ثلاث نقاط في مجموعة شملت كلا من ( المجر -ايسلندا – النمسا ).

 

 

وعلي هامش انتظار الدور الثاني ومباراة الدور الستة عشر ، سينتظر منتخبنا الوطني صاحب المركز الثاني من المجموعة السادسة والتي يتواجد بها المنتخب المغربي الشقيق و منتخب تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فقط لحسابات التاريخ و ” فال ” خير للمنتخب الوطني 

 

 

 

 

 1,261 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: