أخبار عاجلة

مديرية الصحة بالبحيرة تنظم يوم توعوي بحضور جميعة

مديرية الصحة بالبحيرة تنظم يوم توعوي بحضور جميعة

مديرية الصحة بالبحيرة تنظم يوم توعوي بحضور جميعة

البحيرة ٠٠رضا علام

وسط حضور كثيف ٠٠مديرية الصحة بالبحيرة تنظم يوم توعوي عن التعامل الآمن والتخلص السليم من النفايات الطبية الخطرة بمحافظة البحيرة …..

وكيل الوزارة يحاضر عن الممارسات السليمة للتعامل مع المخلفات الطبية …..

تم اليوم تنظيم يوم توعوي عن التعامل الآمن والتخلص السليم من النفايات الطبية الخطرة بمحافظة البحيرة ، بالتعاون بين مديرية الصحة بالبحيرة والأكاديمية العربية الألمانية للعلوم والإنسانيات …

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره.
والأستاذة الدكتورة / لبني سعيد رئيس الأكاديمية العربية الألمانية للعلوم والإنسانيات …

وتحت إشراف الدكتورة/ سماح القاضي مدير إدارة صحة البيئة والثقافة الصحية بالمديرية.

وبحضور الأستاذة الدكتورة/ ساره عبدالجابر مسئول الصحة والمجتمع بالأكاديمية العربية الألمانية للعلوم والإنسانيات.
والأستاذ/ على دومه مدير جهاز شئون البيئة بمحافظة البحيرة.

وبحضور السادة نقباء المهن الطبية المختلفة بالمحافظة( الأطباء والأسنان والصيادلة والتمريض ) وبحضور السادة مديري العموم بالمديرية، ومديري الإدارات الفنية المختلفة بالمديرية، والسادة مديري المستشفيات ومديري الإدارات الصحية والمشرفين على العمل بصحة البيئة والنفايات ومكافحة العدوى بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات التابعة ، وحشد كبير من المهتمين والسادة المدعويين.

وحضور مميز من السادة الإعلاميين بالمحافظة.

وخلال اللقاء قام الأستاذ الدكتور هانى جميعه بالترحيب بالسادة الضيوف وبجميع السادة الحضور، وتناول سيادته فى كلمته الممارسات السليمة للتعامل مع المخلفات الطبية الخطرة بجميع المنشآت الصحية التابعة لمحافظة البحيرة.

ثم تناول الأستاذ على دومه القوانين والتشريعات المنظمه للتخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة .

بينما تناولت الدكتورة سماح القاضي الأضرار البيئية للمخلفات الطبية ودور التوعية والتثقيف الصحي للحد منها .

وتحدثت الأستاذة الدكتورة سارة عبدالجابر عن التعريف بالأكاديمية العربية الألمانية للعلماء الشباب فى العلوم والإنسانيات ودورها فى المجتمع .

فيما تناول الدكتور حسن شلبي مدير وحدة النفايات الطبية الخطرة بالمديرية تجربة محافظة البحيره في التعامل مع المخلفات الطبية بين الحاضر والمستقبل .

كما تحدث الدكتور أحمد جاد الله مدير إدارة مكافحة العدوي بالمديرية عن الدورات التدريبية للعاملين بالقطاع الطبي لإجادة التعامل الآمن مع المخلفات الطبية.

 901 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: