نتائج مباريات الجوله التاسعه عشر من دوري القسم الثاني ( دوري المحترفين)

نتائج مباريات الجوله التاسعه عشر من دوري القسم الثاني ( دوري المحترفين)

كتب: مسعد الزاهي

أُسدل الستار على مباريات الجوله التاسعه عشر والدور الأول من منافسات دوري المحترفين حيث جاءت نتائج مباريات الجوله كالتالي:

حرس الحدود يتغلب على نادي جمهوريه شبين بهدف لا شئ أحرزه اللاعب محمود أبو جودة ليبقى حرس الحدود في المركز الثالث برصيد 36 نقطه بينما يتجمد رصيد جمهوريه شبين عند النقطه الرابعه عشر في المركز السابع عشر.

إستطاع ابناء السيد البدوي تحقيق فوز مهم على نادي مصر المقاصه وحصد ثلاثة نقاط من نادي دكرنس في مباراه جمعت الفريقين مساءاً اليوم على استاد الترسانه حيث تمكن أقطاي عبدالله من تسجيل الهدف الأول والهدف الثالث لنادي طنطا وسجل الهدف الثاني بنادي طنطا اللاعب محمد عاطف لتنتهي المباراة بفوز نادي طنطا بثلاثه اهداف مقابل لا شيء وبهذا الفوز يضمن نادي طنطا المنافسه ضمن الانديه العشر التي تتنافس على الصعود للدوري الممتاز .

وادي دجله يضرب نادي لافيينا بأربعه اهداف مقابل ثلاثة في مباراه مثيره حتي في دقائقها الأخيرة حيث افتتح التسجيل لأصحاب الأرض نادي لافيينا هشام نيمار ثم تعادل علي حسين لنادي وادي دجله ثم تقدم هشام نيمار من ركله جزاء لنادي لافيينا ثم بعدها بدقائق يتعادل نادي وادي دجله عن طريق علي حسين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وبدأ الشوط الثاني ثم أحرز علي حسين الهدف الثالث له علي المستوي الشخصي والهدف الثالث لفريقه وادي دجله ثم تعادل محمود الحلواني لأصحاب الأرض نادي لافيينا ثم في الدقائق الأخيرة من المباراه سجل وليد عطيه الهدف الرابع لوادي دجله لتنتهي المباراة بفوز وادي دجله ويرتفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثاني.

استطاع نادي السكه الحديد الفوز على نادي بترول أسيوط سجله اللاعب محمود عبدالعاطي في الشوط الأول من المباراه لتنتهي المباراة بفوز نادي السكه الحديد بهدف دون مقابل ليرتفع رصيد نادي السكه الحديد الي النقطه 29 في المركز السابع.

نادي القناه يفوز على نادي النصر للتعدين بهدف دون رد حيث استطاع سايكو كوناتيه من تسجيل هدف القناه لتنتهي المباراة ويبقي الوضع كما هوا عليه ويقتنص نادي القناه الثلاثة نقاط ليرتفع رصيد نادي القناه إلي النقطه 28 في المركز العاشر.

التعادل السلبي يسطير على مباراه نادي أبو قير للأسمده ونادي رايه التي أقيمت على استاد أبو قير مساءاً اليوم وبهذا التعادل يرتفع رصيد نادي أبو قير للأسمده للنقطه 25 في المركز الثاني عشر بينما يرتفع رصيد نادي رايه الي النقطه 28 في المركز التاسع.

نادي بروكسي يفوز على نادي أسوان بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب حسام بركات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أسوان ليترفع رصيد نادي بروكسي الي النقطه 29 في المركز الثامن بينما يتجمد رصيد نادي أسوان عند النقطه 22 في المركز الرابع عشر.

نادي بتروجيت يحافظ على الصدارة ويفوز على نادي مكادي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجونة وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي بتروجيت الي النقطه 45 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد نادي مكادي عند النقطه 15 في المركز السادس عشر .

نادي المصرية للإتصالات يحقق فوزاً ثميناً على نادي النجوم بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب محمد بهاء ليترفع رصيد نادي المصرية للإتصالات إلي النقطه 24 في المركز الثالث عشر والابتعاد عن مراكز الهبوط.

غزل المحلة يفوز على نادي دكرنس بهدفين مقابل لا شيء إستطاع تشارليز باسي تسجيل هدفي المباراه لصالح فريقه غزل المحلة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأبناء المحلة وبهذا الفوز يرتفع رصيد غزل المحلة الي النقطه 35 في المركز الرابع .

نتائج مباريات الجوله التاسعه عشر من دوري القسم الثاني ( دوري المحترفين)

 444 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس سان جيرمان يتعادل بشق الأنفس مع لو هافر ويؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسى 

باريس يتعادل مع لوهافر و يؤخر التتويج إلى الجولة القادمة من الدورى الفرنسي     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: