أخبار عاجلة

نجل الزعيم “عادل إمام” يكشف أسرار مشواره الفني وطموحه العالمي

نجل الزعيم "عادل إمام" يكشف أسرار مشواره الفني وطموحه العالمي

نجل الزعيم “عادل إمام” يكشف أسرار مشواره الفني وطموحه العالمي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

كشف الفنان “محمد إمام” عن الصعوبات التي واجهته في مشواره الفني بسبب كونه نجل الزعيم “عادل إمام”، وردَّ على اتهامات دخوله التمثيل بالواسطة، وتحدث “محمد إمام” أيضًا عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية “أبو نسب”، الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وكشف عن مشروعاته المثيرة الفترة القادمة.

وأعرب “محمد إمام” عن سعادته بتجربة فيلمه “أبو نسب”، وأشاد بإخراج أخيه رامي إمام، مؤكدًا أنهما لم يتعاونا معًا منذ فترة طويلة. وأشار إلى تقديره الكبير للفنانة ياسمين صبري ومشاركتها في الفيلم، وأيضًا تعاونه مع الفنان “ماجد الكدواني”.

وتحدث “محمد إمام” عن التحديات التي واجهها بسبب كونه ابن الزعيم عادل إمام، مشيرًا إلى أنها كانت مشكلة كبيرة، خاصة أن والده يعد من أبرز الشخصيات في الوسط الفني، وأنه لم يركز في أي كلام سيء يُقال، لأنه كان يرغب في بناء مساره الخاص وتحقيق أهدافه المستقبلية.

وعن طموحاته، أعرب “محمد إمام” عن رغبته في الوصول إلى هوليوود، وأنه يتابع بانتظام الأفلام العالمية وإيراداتها، مُضيفًا أنه يستشعر النجاح الحقيقي من خلال ردود فعل الجمهور واستقباله الإيجابي لأعماله، معبرًا عن فخره بالتقدير الذي يحظى به في صناعة الفن المصري.

وفيما يتعلق بأعماله المستقبلية، أعلن “محمد إمام” عن مسلسله القادم “كوبرا”، وعن فيلمه الجديد “شمس الزناتي”، الذي يُجسد فيه شخصية عادل إمام في سنوات شبابه، مُشيدًا بالفكرة الجديدة للفيلم من إخراج عمرو سلامة، مؤكدًا أنها ستكون أعمالًا كبيرة.

نجل الزعيم “عادل إمام” يكشف أسرار مشواره الفني وطموحه العالمي

 1,892 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: