أخبار عاجلة

بشق الأنفس.. ريال مدريد يتصدار الليجا بعد ريمونتادا قاتلة مع ألميريا 

بشق الأنفس.. ريال مدريد يتصدار الليجا بعد ريمونتادا قاتلة مع ألميريا 

 

گتبت: عليا عطيه

 

خطف فريق ريال مدريد الإسبانى انتصارا مثيرا بعد ريمونتادا قاتلة على أرضه ووسط جماهيره من أنياب ضيفه ألميريا، بثلاثة أهداف لهدفين، في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

 

-ملخص مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الليجا:-

 

انتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا بهدفين دون رد، حيث افتتح لارجي رامازاني التهديف بشكل مفاجئ في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، ثم أضاف إدغار جونزاليس الهدف الثاني بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت بداية اللقاء بداية سريعة من لاعبي ريال مدريد، مع ضغط هجومي قوي من لاعبي ريال مدريد على مدافعي ألميريا بحثا عن الهدف الأول.

 

 

 

وفي الدقيقة 56 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد نتيجة لمسة يد على المدافع كايكي داخل منطقة الجزاء.

 

 

 

لتشهد الدقيقة 57 هدف أول لصالح ريال مدريد سجله جود بيلينجهام بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

 

 

وفي الدقيقة 61 شهدت هدف ثالث لصالح ألميريا، سجله سيرجيو أريباس كالفور، بعد هجمة مرتدة سريعة لألميريا بانطلاق على الجبهة اليسرى عن طريق لارجي رامزاني أنهاها بتمريرة بينية لزميله سيرجيو أريباس كالفو الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

 

 

ولكن في الدقيقة 64 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغي هدف ألميريا بداعي وجود خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب.

 

 

 

ثم شهدت الدقيقة 67 هدف ملغي لصالح ريال مدريد بداعي وجود خطأ عكسي على فينيسوس جونيور.

 

 

 

ولكن توقفت المباراة، وحكم الساحة توجه إلى شاشة تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف في الدقيقة 69.

 

 

 

وفي الدقيقة 70 بعد العودة لتقنية الفيديو، شهدت هدف ثان لريال مدريد، سجله فينيسيوس جونيور، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أوريليان تشواميني إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة بالكتف وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

 

وعند الوصول للدقيقة 77 شهدت هدف ملغي لصالح ريال مدريد بداعي وجود تسلل على فران جارسيا.

 

 

 

كما شهدت الدقيقة 81 هدف محقق ضائع لريال مدريد بتسديدة عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لويس ماكسميانو ببراعة وأنقذ مرماه.

 

 

 

وفي الوقت الإضافي من عمر شوط اللقاء بالدقيقة 90+9 خطف ريال مدريد هدف ثالث سجله داني كارباخال، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جود بيلينجهام برأسية هيأت الكرة لزميله داني كارباخال الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على ألميريا بثلاثية مقابل هدفين.

 

-موقف الفريقين في الدوري الإسباني الليغا:-

 

وبهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 49، بينما يتذيل فريق ألميريا برصيد 6 نقاط. 

 

 وكان ريال مدريد ودع مؤخرا منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا أمام جاره أتلتيكو مدريد، بعد السقوط بنتيجة 4-2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، والتي جمعتهما بملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”.

 

وكان قد بدأت المباراة بتشگيل يضم كلاً من:- 

 

-تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا في الليجا:-

حراسة المرمى: كيبا.

 

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

 

خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي.

 

خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

 

-تشكيل ألميريا ضد ريال مدريد في الليجا:-

 

ميلوفانوفيتش- ل.رمضاني- د. لوبي- إل روبرتوني- إس أريباس- إي غونزاليس- إس أكيمي- تشومي- ك. فرنانديز- م.بوبيل- إل ماكسيميانو.

 518 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: