“ياسمين عبد العزيز” تستهزئ بتنبؤات خبيرة التوقعات حول طلاقها من أحمد العوضي في مقطع فيديو مثير

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نُشر مقطع فيديو لخبيرة التوقعات “ليلى عبد اللطيف” وهي تتحدث عن احتمال طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي عام 2024، وأعادت “ياسمين عبد العزيز” نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “إنستجرام”.

وعلّقت “ياسمين” على الفيديو بكلمات ساخرة توجهت للخبيرة، كاتبة: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”. وتعتبر هذه الحادثة جزءًا من الأحداث الأخيرة المتعلقة بالفنانة ياسمين عبد العزيز.

ومن ناحية أُخرى، احتفلت “ياسمين عبد العزيز” مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها “أحمد العوضي” في مكان عام، وقد تم تنظيم الاحتفال كـ مفاجأة له بحضور العديد من الأصدقاء، وسادت الأجواء الرومانسية والمحبة خلال هذه الاحتفالية.

علاوة على ذلك، أعربت “ياسمين” عن دعمها لزوجها “أحمد العوضي” قبل عرض فيلمه الجديد “الإسكندراني” في دور السينما المصرية في 4 يناير 2024، حيث نشرت تعليقًا عبر حسابها بموقع “إنستجرام” يهنئه ويعبر عن تمنياتها بالنجاح للفيلم، كاتبة: “مبروك ربنا يكرم إن شاء الله .. فيلم الإسكندراني”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “ضرب نار” هو آخر أعمال الفنانة “ياسمين عبد العزيز”، الذي شاركت فيه بدور البطولة مع زوجها أحمد العوضي، وعُرض خلال شهر رمضان في عام 2023، وحققا نجاحًا ساحقًا من خلال هذا العمل.

 5,752 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: