السكرتير العام للمحافظة يفتتح معرضين “أهلا رمضان” للسلع الغذائية بحوش عيسى

السكرتير العام للمحافظة يفتتح معرضين “أهلا رمضان” للسلع الغذائية بحوش عيسى

البحيرة –  راندا عبد العزيز 

تنفيذاً لتكليفات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بضرورة العمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وفى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – وزير التنمية المحلية بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض “أهلا رمضان”.

وتحت رعاية الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، قام اليوم السيد اللواء / محمد شوقي بدر – السكرتير العام للمحافظة بإفتتاح معرضين “اهلا رمضان” للسلع الغذائية بمدينة حوش عيسي و شارع الجمهورية بقرية الكوم الأخضر بجوار مدرسة عز الدفراوي الإبتدائية بحضور ا/ كامل غطاس – السكرتير العام المساعد للمحافظة ، ا/ عمر لبيب – رئيس مركز ومدينة حوش عيسى ، ا/ مفتاح عبد اللطيف – مدير عام التجارة الداخلية، و عضو مجلس النواب.

و الذي نظمتهما الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

حيث تفقدوا أجنحة المعرضين التى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد السكرتير العام أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

كما أكد السكرتير المساعد أن ذلك يأتى فى إطار جهود محافظة البحيرة بالتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأُسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء.

 1,149 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه المهندس أحمد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: