أخبار عاجلة

بالصور : حصاد اليوم الأول لبطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية

بطولةالجمهورية للسباحة البارالمبية المقامة بنادي الصيد بالدقي

  بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية المقامة بنادي الصيد بالدقى

 كتب/ سالم سعدة

مع نهاية اليوم الأول من مسابقة بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية المقامة فى نادى الصيد بالدقى فى الفترة من ١٩ / ٢ إلى ٢١ / ٢ / ٢٠٢٤ 

والتى شارك فيها عدد   ٢٦ ناديا حسب تصريح كابتن ناجى ابراهيم رئيس لجنة المسابقات فى اللجنة البارالمبية. 
وجاء نادى المستقبل ونادى سموحة النصيب الاكبر فى حصد الميداليات 
فقد حصد نادى سموحه ٧ ميداليات ذهبيه وواحدة فضية وواحدة برنزيه، فقد حصل  السباحين على سامح ابراهيم واياد محمد محمود وفريده احمد حسن ونور فرج السيد وعبد الرحمن مصطفى وتايوانا عمرو محمد على الميداليات الذهبية والسباحة فاطمه علاء الدين على الفضية  والسباح مروان محمد على البرنزيه.
اما نادى المستقبل فقد حصد ٧ ميداليات ذهبيه وواحدة فضية بالإضافة لذهبية تتابع ، فقد حصل السباحين عبد الله محمد حافظ وابراهيم سامح ابراهيم وعبد الرحمن محمد حافظ ويحيى أحمد عبد الوهاب ومليكا محمد ابراهيم وعبد الله محمد حافظ على الميداليات الذهبية ، اما الميداليات الفضية فكانت من نصيب السباح زياد عادل عبد العاطى والسباحة مليكا محمد ابراهيم.
وحصد نادى الجزيرة  ٥ ميداليات ذهبية  وواحدة فضية وواحدة برونزيه، وكانت الميداليات الذهبية من نصيب السباحين محمد خالد قاتيبى ومحمد حسين محمد و جوليا رامى رفعت و٢ ذهبيه للسباحه اسماء حسن عبد العاطى ، وكانت الميدالية الفضية والبرنزية من نصيب السباح محمد خالد قاتيبى.
وحصد نادى المصرى القاهرى على ٥ ميداليات ذهبية للسباحين مازن على فرغلي ومحمد رمضان على وعبد الرحمن جابر محمد و٢ ميداليا ذهبيه مليكا محمد ابراهيم كما حصل السباح مازن على فرغلي على ميداليا برونزيه .
وفد حصد نادى الشمس على ٤ ميداليات ذهبية للسباحين زياد هيثم وانس منذر احمد و سلمى عصام على وهادى وائل محمد ، كما حصل على ٣ ميداليات فضيه للسباحين سيف الدين محمد ومحمد عماد الدين وجورى كريم جمال.
وقد حصد نادى مؤسسة الحسن على ٢ ميدالية ذهبية للسباح عبد الرحمن محمد والسباحة نور اسلام صلاح .
وحصد نادى البنك الاهلى على ٣ ميداليات ذهب وواحدة فضة وواحدة برنزيه ، وحصلت كلا من  أندية وادى دجلة والطالبية ونادى شوتنج على ٢ ميدالية ذهبية و٢ فضية ،  وحصل نادى فيترنس على ٢ ميدالية ذهبية وكلا من نادى الصيد ونادى اوليمبياد ونادى حلوان على ميدالية ذهبية ، وحصد نادى ديكرنس على فضية ونادى الاتحاد على برونزية.
وسنتابع معكم حصاد اليوم الثانى والثالث وتقرير شامل ختامى عن البطولة.

   بطولةالجمهورية للسباحة البارالمبية المقامة بنادي الصيد بالدقي 

 1,546 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بفوز كبير على الجونة

“سيمفونية رائعة”.. الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بفوز كبير على الجونة كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: