أخبار عاجلة

حسين لبيب ينقل رسالة ممدوح عباس لمجلس إدارة الزمالك

 

حسين لبيب ينقل رسالة ممدوح عباس لمجلس إدارة الزمالك

     كتبت: عهود بصيلان

وجه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق  رسالة خاصة إلي مجلس إدارة نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده مجلس الإدارة في الوقت الحالي من أجل تقديم الصفقات الجديدة.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك دافع عن المهندس ممدوح عباس خلال كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر، مؤكدًا على دعمه الدائم لـ نادي الزمالك خلال الفترات الماضية.

ونقل “لبيب” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي رسالة خاصة من ممدوح عباس لمجلس إدارة الزمالك جاءت كالتالي: “كابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك اتابع بكل التقدير والاحترام المجهود الكبير الذي تبذلونه لكي يتعافى نادي الزمالك، رغم أن هناك مسار طويل يحتاج إلى المزيد من العمل”.

تابع  “عباس” :” كما أتابع بكل تقدير الصفقات التي أبرمت لتدعيم الفريق الأول واثق كل الثقة أنكم اخترتم اللاعب الصحيح في المكان الصحيح أعانكم الله ووفقكم الله وأعانكم”.

 

عقد  مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

 

حسين لبيب ينقل رسالة ممدوح عباس لمجلس إدارة الزمالك

 

 

https://www.facebook.com/shar/

p/mCK85SAR8uwhesFU/?mibextid=oFDknk

 

 1,163 إجمالي المشاهدات

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

رسمياً بفارق ثلاثية/ الإتحاد السكندري بطلاً لكأس مصر للمرة ال12 في تاريخه علي حساب الأهلي

رسمياً بفارق ثلاثية/ الإتحاد السكندري بطلاً لكأس مصر للمرة ال12 في تاريخه علي حساب الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: