أخبار عاجلة
نجم الجيل الذهبي بزعيم الثغر يفتح قلبه للمساء العربي برسائل جميلة وذكريات نارية 

نجم الجيل الذهبي بزعيم الثغر يفتح قلبه للمساء العربي برسائل جميلة وذكريات نارية 

 

نجم الجيل الذهبي بزعيم الثغر يفتح قلبه للمساء العربي برسائل جميلة وذكريات نارية 

 

 

نجم الجيل الذهبي بزعيم الثغر يفتح قلبه للمساء العربي برسائل جميلة وذكريات نارية 

 

 

بقلم و حوار  / محمد الزناتى 

 

قامت جريدة وموقع المساء العربي بتسليط الضوء علي أحد اساطير نادي الاتحاد السكندري لكرة القدم في الزمن الجميل وهو الكابتن هاني سرور حارس مرمي زعيم الثغر الأسبق التاريخي والذي حفر اسمه بحروف من نور داخل قلعة زعيم الثغر .

 

 

وخلال الحديث مع أسطورة الزمن الجميل تطرق لذكر العديد من المواقف والمباريات العظيمة التي خاضها تحت عرين نادي الاتحاد السكندري.

 

🟢أهم مباريات الكابتن هاني سرور مع نادي الاتحاد السكندري

 

ذكر الكابتن هاني سرور أن مبارتي فريق نادي الاتحاد السكندري أمام مولودية الجزائر في السبعينيات وبالتحديد في عام 1977 والفوز علي بطل الجزائر وقتها بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وكانت من أبرز مبارياته التاريخية التي لا تنسي لتصديه لكرات صعبة جدا حين ذاك ، بالإضافة إلي مباراته الأولي أمام الإسماعيلي بالإسماعيلية والزود عن مرماه لأكثر من كرة محققة ، بالإضافة إلي مباراة النادي الاهلي بالقاهرة بحضور أكثر من 100 ألف متفرج اهلاوي بملعب إستاد القاهرة وهدف الكابتن عادل البابلي الشهير في مرمي الكابتن إكرامي الكبير ، وقتها قدمت عرض عظيم خاصه مع إضافة الحكم محمود عثمان لعشر دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع ليعود إلي الثغر مع فريقه بفرحة عارمة وبإستقبال حار من جماهير الإسكندرية.

 

 

 

🟢 ” تهمييش”عفت السادات هو سبب ابتعادي عن المجلس 

 

وعن رحيله عن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري منذ أكثر من 15 عام ، فقد أبدي أسفه الشديد لما تم بالمجلس ، حيث كان هناك تعمد بإبعاده عن ملف كرة القدم واستقدام الدكتور عفت السادات للكابتن سمير عبد الحميد بدلا منه وتهميشه بشكل كبير بالمجلس ، بالإضافة إلي كثرة المشاحنات الدائمة في كل الجلسات مع الأعضاء ورئيس المجلس ، لذا اقتصر الأمور ورحل عن المجلس .

 

🟢رسالة هامة لجماهير الثغر ونادي الاتحاد السكندري 

 

 

 

واضاف الكابتن هاني سرور للمساء العربي أن نادي الاتحاد السكندري الآن يحتاج الي تدفق كافة أطياف جماهيره من كل فج عميق ، وأن عصب نادي الاتحاد السكندري هو جمهوره العظيم ، ويحزن جداً عند رؤية الملعب أو ” سنتر” ملعب إستاد الإسكندرية في توقيتات كثيرة غير ممتلئ عن آخره.

 

فيروي الكابتن هاني أن جماهير الإسكندرية ونادي الاتحاد السكندري كانت لا تتواني عن حضور المباريات داخل وخارج الإسكندرية خاصة في المباريات التي تعقد خارج الإسكندرية تجد بها جماهير غفيرة تذهب وراء الفريق لمساندته بقوة. 

 

🟢كأس الرابطة فرصة لتحقيق حلم غائب منذ أكثر من 47 عام 

 

 

 

وعن كأس الرابطة فقد تحدث سرور عنها بأنها فرصة قوية جداً لنادي الاتحاد السكندري لاقتناص بطولة غائبة عن القلعة الخضراء منذ أكثر من 47 عام لم يحقق بها أي بطولة كروية لإسعاد الأسكندرية المتعطشة لرؤية فريقها علي منصات التتويج.

 

 

وفي ختام الحديث الشيق والرائع أرسلنا تمنياتنا نحن المساء العربي إلي الأسطورة المحترمة الكابتن هاني سرور بدوام الصحة والعافية عليه وعلي أسرته و بادل ذلك بدوام التوفيق والسداد للمساء العربي بكل حب وخير فيما هو قادم .

 

 

 

 

 

 

 

نجم الجيل الذهبي بزعيم الثغر يفتح قلبه للمساء العربي برسائل جميلة وذكريات نارية 

 

 

 

 

 540 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: