فودين يقود مانشستر سيتي للفوز ليواصل اللحاق بليفربول

فودين يقود مانشستر سيتي للفوز ليواصل اللحاق بليفربول

 

گتبت: عليا عطيه

 

حقق مانشستر سيتي الفوز على نظيره بورنموث بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

– احداث المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي:-

 

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط مبكر لمانشستر سيتي وأتيحت الفرصة للنرويجي هالاند الذي أهدر إنفراد واضح بالمرمي في الدقيقة التاسعة ، وأبعد إيدرسون تسديدة من كيركيز في الدقيقة ال10.

 

وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول نجح مانشستر سيتي أن يفتتح التسجيل عن طريق فيل فودين الذي تابع تسديدة هالاند في الشباك ، وحاول برناردو سيلفا أن يضاعف التقدم بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن بقليل .

 

ونفذ فودين ركلة حرة بالقدم اليسرى ولكن كرته جاءت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 39 وحافظ مانشستر سيتي على تقدمه لينهي الشوط الأول بهدف نظيف .

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء لم تشهد الدقائق الأولى خطورة من جانب الطرفين ، وأجرى جوارديولا تغييراً بدخول دوكو بدلاً من ماتيوس نونيز .

 

وكان مانشستر سيتي هو الطرف الأكثر خطورة على الرغم من صحوة لاعبي بورنموث في اللقاء ، وتصدى نيتو لتسديدة قوية من هالاند في الدقيقة 75 ، ومرت الدقائق .

 

– موقف الفرقان في الدوري الانجليزي:-

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 59 بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 28 نقطة بالمركز الرابع عشر.

 930 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: