أخبار عاجلة

التعادل السلبي يسيطر على لقاء مودرن فيوتشر وزد إف سي بدوري النيل

التعادل السلبي يسيطر على لقاء مودرن فيوتشر وزد إف سي بدوري النيل

كتبت ندى نزيه

إنتهى لقاء الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر ونظيره زد إف سي بالتعادل السلبي منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023.

احتضن ستاد القاهرة الدولي أحداث المباراة التي انطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بين مودرن فيوتشر ونظيره زد إف سي.

وخيم التعادل السلبي على مجريات وأحداث الشوط الأول من اللقاء والذي شهد إشهار الحكم للبطاقة الصفراء في مرتين متتاليتين لكلا من محمد إسماعيل لاعب زد إف سي في الدقيقة 41، ولاعب مودرن فيوتشر محمد صادق في الرمق الأخير من وقت الشوط الأصلي.

وتصارع المدربين في الشوط الثاني بإجرائهم العديد من التغيرات على تشكيل الفريقين من أجل خطف النقاط الثلاثة لتحسن مراكز الفرق في جدول ترتيب البطولة المحلية الأقوى.

ونجح فريق مودرن فيوتشر بقيادة الكابتن تامر مصطفى في الاستحواز على مجريات وأحداث الشوط الثاني، لكن دون تسجيل أي أهداف ووصل إستحواز الفريق إلى مايزيد عن ال 54 ٪.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يقفز فريق زد إف سي إلى المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما صعد مودرن فيوتشر إلى المركز ال11 برصيد 16 نقطة.

التعادل السلبي يسيطر على لقاء مودرن فيوتشر وزد إف سي بدوري النيل

 967 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: