أخبار عاجلة

حقوق عين شمس تنظم حفل إفطارها السنوي بدار القوات الجوية

حقوق عين شمس تنظم حفل إفطارها السنوي بدار القوات الجوية

حقوق عين شمس تنظم حفل إفطارها السنوي بدار القوات الجوية

احمد المطعني

حقوق عين شمس تنظم حفل إفطارها السنوي بدار القوات الجوية

صافي.اقمت حفل إفطار شهر رمضان سنوياً يهدف لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين.

اكد الأستاذ الدكتور محمد صافي عميد كليه حقوق ، جامعة عين شمس ، أن حفل الإفطار بشهر رمضان المبارك تأتى فى إطار حرصه على تعزيز وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين العاملين، مثنيا علي عملهم وجهدهم الدؤوب في عملهم،كونهم سببًا رئيسيًا في الارتقاء بالعمل ضمن المنظومة الناجحة بالجامعة. مؤكدا أن حفل الإفطار هو اقل تقدير معنوي لهولاء العمال الذين يقومون بعمل كبير، يستحق الإشادة والتقدير .

وأشار د. صافي، أن الإفطار خلال الشهر المبارك من المناسبات التي تسهم في خلق بيئة اجتماعية ايجابية، وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين العاملين .

كما شكر السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، والسادة الوكلاء الأستاذ الدكتور محمد الشافعى، وكيل الكليه للشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور ياسين الشاذلى، وكيل الكليه للشؤون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أحمد ديهوم.وكيل الكلية للشئون البيئة ، وحضور لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية

من جانبهم أعرب العاملون عن سعادتهم بدعوة لحضور حفل الإفطار والذى من شأنه تقوية روابط المحبة وأواصر الصداقة والتعارف بين ‏العاملين كافة بعيداً عن أجواء العمل، موجهين الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور محمد صافي عميد الكلية والسادة الوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس والإدارة الكلية الممثل فى الاستاذه الفاضله نهى جمال عطوة مدير عام الكلية لتنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم والذى يظهر الجانب الحضاري والتعامل الراقي الذي يوليه من إدارة الكلية لأبنائه العاملين.

وقد ساد الحفل روح من البهجة وتعطرت أجواؤه بروح من الإخوة والمودة، كما جسد الحضور روح الوحدة الوطنية والإخوة الإنسانية لأبناء وشركاء الوطن .

وتتقدم إدارة الكلية بخالص الشكر والتقدير ج إلى ضيوف الكلية الذين شرفوا الحفل بحضورهم

 

حقوق عين شمس تنظم حفل إفطارها السنوي بدار القوات الجوية

 5,383 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: