أخبار عاجلة

منتخب قطر يضرب عرين منتخب الكويت بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب قطر يضرب عرين منتخب الكويت بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026

كتبت: آيه حجاج

نجح المنتخب الوطني القطري الأول في تحقيق الفوز ضد نظيره منتخب الكويت بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

وكان يحتضن ملعب ستاد جاسم بن حمد المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم الأداء الجيد من المنتخبين لكن لم ينجح كلاهما في هز شباك الآخر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، نجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف الأول من المباراة في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

واستطاع أحمد الراوي بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، تعزيز النتيجة بالهدف الثاني لصالح العنابي في شباك الكويت.

ونجح أكرم عفيف من مضاعفة النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ليسجل الهدف الأخير في المباراة لصالح أصحاب الأرض المنتخب العنابي.

وبهذا الفوز رفع منتخب قطر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الاولى لتصفيات مونديال العالم 2026 بالعلامة العاملة، وتجمد رصيد منتخب الكويت عند النقطة 3 في المركز الثالث بترتيب المجموعة.

منتخب قطر يضرب عرين منتخب الكويت بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026

 1,974 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: